إل جي تنظم أسبوع خدمة العملاء سنوياً بالامارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

الجمعة 5 شعبان 1423 هـ الموافق 11 أكتوبر 2002 تعتزم شركة إل جي إلكترونيكس تنظيم اسبوع خدمة العملاء الرقمي بشكل سنوي في دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده اطلاق هذا الحدث المميز خلال الشهر الماضي. وشهد اسبوع خدمة العملاء الذي انعقد بمختلف دول منطقة الشرق الاوسط، قيام فريق من التقنيين الفنيين من كوريا، بتوفير خدمات مجانية وقطع غيار باسعار التكلفة، اضافة لقيام شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الاوسط المحدودة، باطلاق لائحتها لخدمة العملاء، وزيادة عدد مراكز معلومات العملاء التي تقوم بتشغيلها بمنطقتي الشرق الاوسط وافريقيا. وقال واي آر روه، المدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس الشرق الاوسط المحدودة: تعاملت مراكز معلومات العملاء التابعة لـ إل جي، خلال اسبوع خدمة العملاء والتي تقوم في الغالب بالتعامل مع 100 مكالمة يوميا، مع نحو 150 مكالمة في اليوم، دون احتساب ايران والمملكة العربية السعودية التي وصل فيهما عدد المكاملات الهاتفية الى 300 مكالمة يومياً

Email