«إل جي إلكترونيكس» ترسم ملامح استراتيجيتها التسويقية للعام المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

الاثنين 1 شعبان 1423 هـ الموافق 7 أكتوبر 2002 تعتزم شركة إل جي الكترونيكس العاملة في مجال المنتجات الرقمية، رسم ملامح استراتيجيتها التسويقية لعام 2003، وذلك خلال اجتماع ضخم تنظمه الشركة بمدينة جاكرتا الاندونيسية الاسبوع المقبل. ويشارك بالاجتماع اكثر من 150 من كبار مديري الشركة بالمنطقة بالاضافة لوكلاء وشركاء التوزيع وشركات استشارات الاعلانات والعلاقات العامة، وذلك لتحديد الاستراتيجية التسويقية للشركة للعام 2003. وقال إم بي شين، رئيس شركة ال جي الكترونيكس لعمليات الشرق الاوسط وافريقيا وضعنا لانفسنا اهداف مبيعات طموحة خلال العام المقبل، خاصة بقطاع الهواتف المتحركة، حيث نتطلع لبيع مليون هاتف متحرك بمنطقتي الشرق الأوسط وافريقيا. واضاف شين: «تتطلب الاهداف الطموحة خطة تسويقية تتسم بالابداع وتركز بشكل اساسي على توفير افضل سبل خدمة العملاء وتؤثر على جميع قطاعات اعمالنا بدءا من التسويق والتوزيع وحتى خدمات ما بعد البيع». وكانت إل جي الكترونيكس اعلنت مؤخراً عن لائحتها لخدمة العملاء بمنطقتي الشرق الاوسط وافريقيا، والتي تشتمل على ست نقاط، من خلال الالتزام بتوفير افضل مستويات الخدمة تطوراً ورقياً. واوضح شين: «تعد لائحة خدمة العملاء الجديدة قفزة نوعية كبيرة، حيث نؤمن بقوة بان منتجاتنا هي الافضل. كما ان خدماتنا لا مثيل لها وهو الامر الذي نعتزم الاستمرار به، ومن اجل تحقيق ذلك لابد ان تتسم استراتيجيتنا التسويقية بالابداع والتطور». واضاف شين: «اننا نؤمن بقدرتنا على قيادة هذا القطاع الصناعي لان خدمة العملاء كانت من مناطق الضعف بقطاع المبيعات المباشرة بالمنطقة، والآن نمتلك الفرصة لان نحتل المرتبة الاولى بقطاع توفير افضل خدمات العملاء».

Email