دائرة الأراضي تكرم أحد موظفيها

الاربعاء 25 رجب 1423 هـ الموافق 2 أكتوبر 2002 قامت دائرة الأراضي والأملاك من خلال إدارة خدمة العملاء بتكريم محمد سلطان ثاني رئيس قسم العناية بالعملاء بالدائرة حيث قام جمعة بن حميدان مدير إدارة خدمة العملاء بمراسم التكريم الذي يأتي تقديرا لمجهوداته وعمله ومساهمته في تطوير علاقة الدائرة بعملائها من خلال فتح قنوات اتصال مختلفة ومتابعته للعديد من المشاريع التي تتبناها الدائرة في علاقتها بالمجتمع. وذكر سلطان بن بطي بن مجرن مساعد المدير العام في تعليقة على التكريم بانة نتاج سياسة التحفيز المستمر الذي بدأت الدائرة في تطبيقه بعد أن تأكد لنا أن المتابعة المستمرة والتكريم الذي يأتي مفاجئا وبعد أداء متميز من الموظف يكون له دور اكبر في العملية التحفيزية مقارنة بحفلات التكريم التي تقام في اخر العام، بل أن الدائرة تفكر بجد في عملية التحفيز المستمر وكيفية تطوير العملية التحفيزية بحيث يكون لها تأثير مستمر على الأداء من خلال فتح المجال أمام الموظفين أنفسهم لتقدير العمل المتميز من زملائهم الموظفين ولفت نظر قسم العناية بالعملاء لتقوم الدائرة بتقدير هذا الجهد في الحال وكل هذا من خلال نظام شامل وموثق لتقدير أداء الموظفين وتحفيزهم بشكل يمكن أن ينعكس إيجابيا على علاقة الدائرة بعملائها. وأضاف سلطان بن بطي أن تكريم الدائرة لموظفيها يتم بشكل دائم وكلما اتضح لنا حجم الجهد الذي يقوم به الموظف من اجل تجاوز توقعات عملائنا وفي العادة تتم عملية التكريم في صالة المعاملات أمام مرأى ومسمع جميع الموظفين والعملاء ليكون للتكريم بعدا تحفيزيا اكبر. وذكر جمعة بن حميدان مدير إدارة خدمة العملاء أن تكريم محمد سلطان ثاني أتى تقديرا من الإدارة على مجهوداته وحرصه على المتابعة والتوجيه وإتقانه لعمله والمبادرة بالتواصل مع الدائرة ومتابعة نشر وتحرير التقارير عن الخدمات المقدمة للجمهور ودوره في إنجاح فعالية المحاضرات والدورات لمفاجآت صيف دبي.

تعليقات

تعليقات