ريتز كارلتون دبي يفوز بجائزة الجودة لقطاع الخدمات

ت + ت - الحجم الطبيعي

اضاف فندق ريتز كارلتون دبي جائزة دبي للجودة لقطاع الخدمات الى جوائزه العديدة. وتبرز اهمية هذه الجائزة بشكل مميز خصوصا وأن الفندق العريق ينظّم 100ساعة تدريب لكل موظف تظهر نتائجها في كل تفاصيل الخدمات التي يقدمها. تم توزيع الجوائز في احتفال كبير وقام الفريق اول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع بتسليم الجائزة التي تعبّر عن التفوق في الاداء والجودة لمدير عام الفندق باسكال برتراند الذي قال: «هذه الجائزة هي لكل السيدات والسادة في فندق ريتز كارلتون دبي الذين يلتزمون بتوفير افضل الخدمات للزوار، وحصولنا على هذه الجائزة اليوم يؤكد ان الجودة هي الطريق الاصح والامثل التي تمكّننا من تحقيق اعلى مستويات رضا العملاء والموظفين على السواء». شملت الجوائز فئات عديدة منها القيادة والتخطيط الاستراتيجي والتركيز على العملاء والسوق والمعلومات والتحاليل، والتركيز على الموارد البشرية، ونتائج الادارة والاعمال. وفي مطعم ريتز كارلتون، ساهم التركيز على كل هذه المسائل في تعزيز رضا الموظفين والعملاء ومضاعفة الانتاجية وحصة السوق والارباح بشكل خاص. واثبتت الابحاث ان اسعار الشركات المدرجة في البورصة والتي تطبّق شروط الادارة المميزة للجودة حققت مؤشر 500 بنسبة 43% على مدى السنوات الخمس الماضية. وكانت شركة فنادق ريتز-كارلتون وسّعت نشاط علامتها في السنتين الماضيتين لتتضمن مفهوم المنتجع الصحي وقسم ادارة النوادي الخاصة ومساكن ريتز-كارلتون ونادي ريتز ـ كارلتون ومعهد ريتز-كارلتون للتعليم. وتمكنت ممارسات ادارة الجودة العالية من ضمان نجاح هذه الاقسام والعلامة بشكل عام. يذكر أنه يعرض في كل ارجاء فندق ريتز ـ كارلتون يوميا مؤشر جودة الخدمة الذي يتيح لكل الاقسام مراقبة وسائل الانتاج والخدمة الرئيسية وذلك لمعالجة التحديات مباشرة. ويعرض هذا المؤشر على شاشات مسطحة في مكاتب الادارة لضمان معالجة مباشرة لمسائل واستراتيجيات الفندق. ويتمتّع موظفو ريتز ـ كارلتون بالدعم الدائم ويعتمدون وسائل تطويرية عديدة تؤهلهم لتقديم ارقى وافضل الخدمات على الاطلاق.

Email