مسئولون بارزون من ماريوت يزورون 50 عميلاً أساسياً بالامارات

تشهد بيئة الاعمال اليوم الكثير من التذبب، ولابد من جذب العملاء البارزين وتعزيز ولائهم من اجل تحقيق النجاح المطلوب. هذا ما تدركه وتنفذه ماريوت العالمية التي تنظم حاليا حملة مبيعات لا سابقة لها. ويقوم هذا الاسبوع حوالي 120 موظفا من ماريوت بزيارة العملاء الاكثر ولاء للشركة في اوروبا والشرق الاوسط وامريكا اللاتينية. وفي الامارات يزور 15 مسئولا من ماريوت 50 من اهم عملاء الشركة في ابوظبي ودبي للاعراب عن امتنان الشركة لولائهم المتواصل لها. وفي اشارة الى اهمية هذه المبادرة قال اسامة حرزالله، المدير الاقليمي للمبيعات والتسويق من ماريوت العالمية: لدينا العديد من الخيارات في الامارات وتتوزع مابين جي دبليو ماريوت ورينيسانس فضلا عن شقق ماريوت الفندقية التي افتتحت مؤخراً. نحن ملتزمون بالمحافظة على علاقة متينة مع عملائنا ولنطلعهم باستمرار على جودة وتميز المنتجات التي نطرحها. ويضم الوفد الزائر برئاسة ايد فولير وهو رئيس وعضو منتدب في ماريوت العالمية مدراء عامين للفنادق واعضاء من فريق العمليات والتسويق الاقليمي بالاضافة الى مدراء من مكتب المبيعات العالمية وممثلين عن موظفي الشركة. وقال ايد فولير: لطالما كانت المحافظة على علاقة جيدة مع عملائنا اساسا لمباديء الشركة منذ تأسيسها منذ 70 عاما. لقد كان تطور الشركة مبنيا على احتياجات ومتطلبات وتطلعات عملائنا. واضاف: يستعيد قطاع السفر عافيته ببطء من جراء احداث 11 سبتمبر، لذا من الضروري في هذه المرحلة ان نلتقي بالعملاء لكي نستمع الى ارائهم ونشكرهم على دعمهم للشركة. وخلال هذا الاسبوع سيزور الفريق عملاء بمدن مختلفة ابرزها لندن ومانشستر ودبلن وابوظبي ودبي وفرانكفورت وميونخ وشتوتجارت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات