مجموعة الذهب تكشف تفاصيل مشاركتها بمهرجان التسوق, سحوبـات على 46 كيلـو ذهـباً و20 ألف جائزة أخرى للمتسوقيـن

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي والتي تعد أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق عن تفاصيل حملتها الترويجية العملاقة التي ستنطلق مع بداية فعاليات المهرجان أول مارس المقبل حيث رصدت 46 كيلوجراما تقدم للمتسوقين مقابل كوبونات سحب مجانية يحصلون عليها من محلات الذهب والمجوهرات مقابل مشتريات بقيمة 500 درهم. وقال توفيق عبدالله رئيس المجموعة خلال مؤتمر صحفي على ظهر سفينة البوم الذهبي ظهر أمس ان تكلفة هذه الحملة تتراوح ما بين 2 الى 2.5 مليون درهم ستتاح لمشتري الذهب والمجوهرات خلال المهرجان فرصة فريدة للفوز بما مجموعه 46 كيلوجراما من الذهب مثلما حدث في الحملات السابقة التي قامت بها المجموعة خلال المهرجان حيث سيتم السحب على كيلوجرام واحد من الذهب يوميا. وأضاف ان المجموعة قررت تخصيص 10 كيلوجرامات من الذهب للجائزة الكبرى التي سيجري السحب عليها في نهاية المهرجان, كما توجد 5 آلاف جائزة ذهبية (امسح واربح) بواقع جرام واحد من الذهب الخالص عيار 24 قيراطا للجائزة الواحدة تضاف اليها 15 ألف جائزة مبتكرة جديدة عبارة عن رحلات خاصة للفائزين على ظهر سفينة البوم الذهبية. وذكر ان كافة القسائم المشاركة في السحب على الذهب خلال مهرجان دبي للتسوق 2001 ستوضع في صندوق كبير وسيجرى السحب عليها في سحب الجائزة الكبرى والتي رصد لها عشرة كيلوجرامات من الذهب والذي سيتم اجراؤه يوم 31 مارس المقبل ويشمل الجائزة الكبرى بالاضافة الى جوائز الترضية وذلك في ختام سحوبات حملة دبي مدينة الذهب والتي يدعمها مجلس الذهب العالمي. وقال عبدالله انه تسهيلا على المشترين وبغية السماح لأكبر عدد ممكن منهم للمشاركة في السحب فقد تقرر ان يكون السحب على جائزة الذهب اليومية الساعة التاسعة مساء كل يوم وستجرى سحوبات هذا العام بمواقع مختلفة في ساحة وقوف السيارات القريبة من سوق الذهب, وفي بازار الميناء في بر دبي, وفي بناية جولد لاند المحاذية لسوق الذهب في ديرة وفي مجمع الذهب والمجوهرات, كما سيتم بث فعاليات السحوبات على الهواء مباشرة عبر تلفزيون دبي بجميع قنواته وبشكل يومي, كما سيتم الاتصال بالفائزين وابلاغهم هاتفيا بفوزهم, في حين سيتم توزيع الجوائز في اليوم التالي مباشرة قبل السحب اليومي. وتوقع عبدالله ان تحقق مبيعات الحملة هذا العام حوالي 40 مليون درهم, مشيرا الى ان انخفاض سعر المعدن حاليا اذا استمر على وضعه الحالي قد يكون له تأثير على اجمالي العائد, ولكنه أشار الى ان تجار التجزئة للمشغولات يهمهم زيادة حجم المبيعات بصرف النظر على الأسعار المتعلقة بالمعدن. وأشار الى ان مجموعة الذهب شاركت في حملاتها السابقة للمهرجان بمفاجآت دخلت موسوعة جينز للأرقام القياسية مثل أطول سلسلة في العالم. وفي العام الماضي بقلادة الأم, وكانت تعد لمفاجأة كبيرة خلال هذا المهرجان ولكن ضيق الوقت أجل هذه المفاجأة وستكون مفاجأة المهرجان للعام 2002. وأكد ان عدد المحلات المشاركة في الحملة الترويجية لمجموعة الذهب بلغت 310 محلات ويتوقع ان يصل هذا الرقم الى 350 محلا مع بداية انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق, مشيرا الى ان هدف الحملة هو تحقيق زيادة جوهرية في مبيعات الذهب في مهرجان دبي مدينة الذهب وبما يعود بالفائدة على أعضاء المجموعة والمستهلكين حيث شهدت المهرجانات ارتفاعا ملحوظا بالمبيعات حيث سجلت معظم المحلات المشاركة زيادة في أرقام المبيعات من المشغولات والمجوهرات تتراوح بين 10 الى 40 %. ورغم زيادة المنافسة والتحديات هذا العام, إلا اننا نتوقع تجاوز مبيعات هذا العام لمبيعات العام الماضي. وأضاف عبدالله: (انه نظراً لنجاح سحب الذهب في المهرجانات السابقة, وانتشار شهرته في كافة انحاء العالم, فلقد قررنا التمسك به خلال مهرجان هذا العام. وكما هو الأمر في كل مهرجان فلقد عملنا بهمة ونشاط لتتوصل الى إعداد برنامج الفعاليات والأحداث والانشطة التي سنطرحها في مهرجان هذا العام. مسترشدين بشعاره (عالم واحد, عائلة واحدة). جوائز مبتكرة وقال رئيس مجموعة الذهب والمجوهرات انه انسجاماً مع تقاليد المجموعة القاضية بطرح جوائز مبتكرة كل عام, تعتزم المجموعة طرح جائزة فريدة في مهرجان التسوق 2001 للفائزين بجوائز (امسح واربح), وهي عبارة عن رحلات بحرية في سفينة البوم الذهبي. وتحتوي كل قسيمة سحب يحصل عليها المشتري لما قيمته 500 درهم من الذهب والمجوهرات على جزء خاص لسحب يؤهله إما للفوز بجرام واحد من الذهب الخالص عيار 24 قيراط أو رحلة مجانية في سفينة البوم الذهبية. وستبدأ سفينة البوم الذهبية رحلاتها اعتباراً من الثاني من مارس المقبل, في نقل أفواج الفائزين بالرحلة من خلال جوائز (امسح واربح), ويمكن للفائزين الاتصال على الهاتف المجاني 4417-800 لحجز أماكنهم مسبقاً على متن سفينة البوم الذهبية, لشخص واحد أو (عائلة واحدة) مؤلفة من زوج وطفلين أقل من 12 سنة. كما ان هناك رحلات مجانية بدأت في 26 مارس برحلة خاصة لرجال الاعمال تليها رحلات لأعضاء مجموعة الذهب والمجوهرات بدبي. وسوف تثير هذه الفعالية الكثير من الاهتمام والاستمتاع بهذه الحملة. بالاضافة الى كون البوم الذهبية, سيعمل كأداة اعلانية فريدة للحملة, فسوف تشجع الرحلة المتسوقين على شراء المزيد من الذهب, وستكون رحلات البوم الذهبية بالفعل رحلات لاتنسى. وسوف تنظم تلك الرحلات اعتباراً من الثاني من مارس المقبل, بمعدل 7 - 8 رحلات يومياً على سفينة البوم الذهبي, اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح كل يوم. كما تتضمن فعاليات حملة ترويج الذهب لهذا العام, مقطورة ذهبية, حيث ستحمل المقطورة على متنها مجسماً لسبيكة ذهبية زنة كيلو جرام واحد, سيبلغ طولها 40 قدماً. وسوف تتجول تلك المقطورة في كافة انحاء دبي للترويج للحملة التسويقية, لتعود في الليل الى مواقع السحب اليومي المختلفة, حيث ستتحول الى مسرح متنقل لاجراء سحوبات الذهب اليومية. من ناحيته قال ابراهيم صالح نائب المنسق العام لمهرجان دبي للتسوق ان مجموعة الذهب والمجوهرات دأبت على لعب دور نشط جداً في الترويج لمهرجان دبي للتسوق من خلال فعاليتها وبرامجها وانشطتها المبتكرة للترويج لمبيعات الذهب. ولقد أصبحت جائزة كيلو جرام الذهب اليومية, احدى الماركات المسجلة ومرادفاً لمهرجان دبي للتسوق. وأكدت فعاليتها الشديدة وقدرتها على اجتذاب المشترين من مقيمين وزوار على مدى السنوات الماضية). وقال دي. في. باتي, مدير مجلس الذهب العالمي لشئون دول الخليج, وممثله في مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي: (لقد دأب المجلس على تقديم دعمه الكامل لانشطة المجموعة. ولطالما كان المجلس يؤمن, من خلال شراكته الدائم مع المجموعة ومهرجان التسوق, بأهمية نقل الذهب, وهو المعدن الثمين المفضل للناس في كل مكان, الى أقرب نقطة ممكنة من المستهلكين, ويفخر المجلس بكونه شريكاً فعالاً في مهرجانات دبي للتسوق, التي تنتقل ومعها تجارة الذهب في دبي مدينة الذهب, من نجاح الى نجاح عاماً بعد آخر). ترعى مجموعة الذهب والمجوهرات, دبي, هذه السنة كذلك الموقع www.mydsf.com على شبكة الانترنت العديد من تشكيلة المجوهرات الذهبية والتي أصبحت بمتناول الجميع على هذا الموقع. وتسعى مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي, الى بذل قصارى جهودها وجهود كافة أعضائها, للمحافظة على صدارة دبي لتجارة الذهب والمجوهرات العالمية, من خلال تميز الجودة والخدمات, وتحاول المجموعة تعزيز تحركها في هذا الاتجاه, من خلال مشاركتها القوية في مهرجانات دبي للتسوق, عبر حملاتها الترويجية المثيرة وجوائزها الذهبية التي طبقت شهرتها الآفاق. كتب مصطفى عويضة:

Email