جوائز التقدير الإبداعي العالمي تنهال على (مادكو)

طبعت مجموعة مادكو الرائدة في مجال الاتصالات التسويقية والإعلانية في منطقة الشرق الأوسط بصمتها لترتقي الى مستوى يجعلها موضع ثقة كثير من العملاء الذين يبحثون عن التميز والرقي. وكان فريق العمل الابداعي المتحمس لتقديم احدث الافكار الاعلانية, ولايزال وراء النمو الذي تشهده قائمة العملاء الذين منحوا ثقتهم لمجموعة مادكو. الامر الذي دفع بها لتحقيق مزيد من التميز الابداعي والحصول على عدد كبير من جوائز الابداع الإعلاني العالمية. من ضمن هذه الجوائز فقد فازت مادكو بجائزة الابداع (Creativity 30) من الولايات المتحدة الامريكية وذلك عن فئة التسويق المباشر والتي صممت لعصائر تشيكيتا. وجائزة اخرى في مجال الإعلان الصحفي وموضوعه الاحتفال السنوي لموزتشيكيتا. وعن حلتها الاعلانية لمستشفى ويلكير حصلت مادكو على جوائز عديدة من (Creativity 30) العالمية, وجائزة لحملة مجوهرات داماس عن فئة التسويق المباشر. اما بالنسبة لإعلان مجوهرات ARY (قلوب قوس قزح) قد تم تصميم هذا الاعلان ليصار الى نشره خلال معرض دبي للطيران, حيث تقوم فرق الالعاب البهلوانية الجوية برسم قلب بخطوط الوان قوس قزح. إن توافق نشر هذا الاعلان اثناء فترة المعرض كان له كبير الأثر في تحقيق ارقام مبيعات رائعة لهذا المنتج. وقال برهان بيدس المدير التنفيذي لمجموعة مادكو للاتصالات التسويقية والإعلانية المتكاملة قال: اننا نعتز بتحقيق هذه الانجازات المتلاحقة والتي يرجع سببها لادراكنا لطبيعة المنتج الذي نروج له وتصميم حملات اعلانية متكاملة تتناسب وطبيعة المستهلك مع رسم استراتيجية تسويقية ناجحة هذا بالاضافة الى حرص المجموعة لتطوير افكار اعلانية مبدعة, مما جعلنا نتمتع بعلاقة وطيدة مع كافة عملائنا الكرام لما لمسوه من نتائج ايجابية في حملاتنا التي ننفذها بالنيابة عنهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات