3.5 ملايين درهم تكلفة حملة فنادق متروبوليتان (وجبــة عليـك ووجبــة علينــا وسافر معنــا)

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت فنادق متروبوليتان بدبي حملتها الترويجية للمشاركة في فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2001 وجاءت الحملة تحت شعار (وجبة عليك والثانية علينا وسافر معنا). ويتمتع بالعرض جميع ضيوف وزوار فنادق المجموعة في متروبوليتان دبي بشارع الشيخ زايد والمتروبوليتان بالاس في شارع آل مكتوم ومتروبوليتان الشاطىء بالجميرا, ثم متروبوليتان ديرة في دوار الساعة والمقرر الاعلان عنه اوائل مارس المقبل بدلا من رويالتون بلازا. وقال رحيم ابوعمر مدير عام فنادق متروبوليتان انه تم رصد نحو 3.5 ملايين درهم لميزانية الاغذية والمتوقع ان يتناول الوجبات نحو 60 ألف شخص بداية من اول مارس المقبل مع انطلاق فعاليات المهرجان. وأكد في مؤتمر صحفي امس ان فنادق المتروبوليتان عضو في مجموعة الحبتور الراعي الرئيسي لمهرجان دبي للتسوق للسنة الثالثة على التوالي. وكانت أول مشاركة من خلال حملة داين أند درايف ومدينة الديناصورات في الحملة الثانية ثم الحملة الحالية. ويحصل الشخص الذي يتناول الطعام في اي من مطاعم فناق متروبوليتان بدبي على (المت شيلو) الذي سيمنحه الحصول على وجبة اخرى مجانية بنفس قيمة الوجبة السابقة في فنادق متروبوليتان المشاركة بالاضافة الى فرصة المشاركة بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن تذكرتين لشخصين ذهابا وايابا الى فنادق موفكي ايلان بانجلترا ـ التابع للمجموعة ـ مع اقامة مجانية 3 ليال. وتوقع رحيم ابوعمر ان يرتفع الاشغال العام في فنادق المجموعة خلال مهرجان التسوق اكثر من 90% مع توقع بتحسن الاسعار خلال شهر مارس مقارنة بالعام الماضي. وأكد ان مهرجان التسوق اثبت نجاحه ووضع دبي على خريطة العالم السياحية واستفادت منه كافة الفعاليات الاقتصادية بالامارة وساهم في دعم الاقتصاد المحلي. كتب عادل السنهوري:

Email