المحلات التجارية تستعد لتقديم عروضها الخاصة

يتوقع ان يشهد القطاع التجاري في دبي حركة ناشطة خلال مهرجان دبي للتسوق ,2001 والذي يشارك فيه عدد ضخم من المؤسسات والمحلات التجارية كرعاة أساسيين أو فرعيين. ويعمل أصحاب المحلات التجارية على التحضير للعروض الخاصة التي سيتم طرحها خلال مهرجان دبي للتسوق 2001 سواء من خلال التنزيلات والحسومات في الاسعار, أو من خلال الهدايا المجانية التي توزع مع المشتريات. وتوقع نعمة الله جفري, مسئول التسوق في مؤسسة (جمعة الماجد), التي تشارك ضمن فئة الرعاة الفرعيين ان تزيد مبيعات المؤسسة خلال شهر مارس المقبل بنسبة 50% مقابل نسبة 15% سجلت العام الماضي في الفترة عينها. وقال جفري: (نحن نساهم بشكل اساسي في حملة (رحلة حول العالم) الترويجية, الحملة الأكبر التي تنظم خلال مهرجان دبي للتسوق 2001 عبر قسائم اشتراك نقدمها مقابل الشراء, كما ستقدم كل من محلاتنا الستة في دبي عروضها الترويجية الخاصة طيلة فترة المهرجان. وتوقع جفري ان يشهد مهرجان التسوق السادس في دبي اقبالا كبيراً من قبل الزوار, الأمر الذي سينعكس ايجاباً على الحركة التجارية. من جهته أكد عارف خان, مدير التسويق في الشرق الأوسط في شركة (كوداك) ان فترة مهرجان دبي للتسوق هي الفترة الأهم بالنسبة للشركة والتي يتم فيها تسجيل الارقام العالية في المبيعات. واعلن خان عن مفاجأة ضخمة تحضرها كوداك لزوار دبي والمقيمين فيها خلال مهرجان دبي للتسوق والتي ستظهر عبر فعالية مميزة ستجذب الجميع. وتوقع خان ان تحقق (كوداك) زيادة في مبيعاتها خلال المهرجان بنسبة تتراوح بين 15 و20%, مقابل نسبة سجلتها الشركة العام الماضي تراوحت بين 10 و12%. بدوره اشار علي الخليل, صاحب محلات (لاروج) في برجمان ان يشهد المركز حركة نشطة خلال مهرجان دبي للتسوق 2001 بسبب الفعاليات والنشاطات التي تجذب الاعداد الكبيرة من الزوار. وأوضح الخليل ان المحلات التجارية تعول كثيراً على زيادة نسبة البيع خلال مهرجان دبي للتسوق الذي بات حدثاً مميزاً ينتظره الجميع, وهو يجذب الكثير من الزوار الذين يقصدون دبي للتسوق. وقال الخليل: (نحن نعتمد خلال المهرجان سياسة البيع الكبير مقابل السعر القليل, الامر الذي ينعكس ايجابا علينا كمحلات تجارية وفي نفس الوقت يكون الزبون هو الرابح الأول). وتوقع موراليدهاران, مدير عام شركة (توشيبا) ان يسجل الاقبال على مهرجان دبي للتسوق هذا العام رقماً قياسياً في عدد الزوار, وان تسجل الحركة التجارية ارتفاعاً كبيراً في نسبة المبيعات وبالتالي تسجل (توشيبا) زيادة في المبيعات بنسبة 15% مقارنة بالعام الماضي. وكشف موراليدهاران عن عروض جذابة ستقدمها (توشيبا) طيلة أيام المهرجان, تتضمن الهدايا الجانبية لدى كل شراء اضافة الى السحب الاسبوعي الذي يقدم اربع تذاكر سفر الى تريكا, وفي نهاية المهرجان ستجرى سحوبات على تذاكر سفر الى سويسرا والى سنغافورة الى ان الفوز بتذاكر جماعية خلال السحوبات يترجم شعار مهرجان دبي للتسوق (عالم واحد, عائلة واحدة). واشاد أحمد قاسم المسئول عن مؤسسة (ادم وحواء) بالحملة الاعلانية التي ترافق مهرجان دبي للتسوق 2001 والتي تبشر بجذب اعداد كبيرة من الزوار. وتوقع قاسم ان تحقق المؤسسة زيادة في مبيعاتها تصل الى 20%, وكشف عن عروض مميزة تقدمها المؤسسة الى الزبائن من خلال حسومات تبدأ من 30% وتصل الى 50 أو 60%. بدوره توقع عاهد سعادة, صاحب شركة (اضواء المدينة للكريستال) ان تتجاوز ارباح الشركة عتبة الـ 20% التي حققتها الشركة خلال مهرجان دبي للتسوق العام الماضي, وان تحقق هذا العام حركة مبيعات أكبر. وقال سعادة: (ان الترويج الكبير للمهرجان سيجذب دون شك العديد من الزوار الى دبي, والعروض والحسومات الخاصة التي نقدمها ستجذب ايضا الزوار الراغبين بالشراء).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات