شعار مهرجان دبي للتسوق يرسخ فكرة العائلة ويدعم التقارب

يلقى شعار مهرجان دبي للتسوق 2001 (عالم واحد, عائلة واحدة) الذي اطلقه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, ولي عهد دبي وزير الدفاع, الاعجاب من قبل المواطنين والمقيمين في الامارات ، الذين رأوا ان دبي كانت السباقة في توحيد العالم فعلاً من خلال مهرجان دبي للتسوق الذي انطلق منذ ست سنوات. علي بن عبود وكيل الوزارة المساعد لوزارة الدولة لشئون مجلس الوزراء نائب المدير العام لدائرة شئون الموظفين قال: (ان شعار مهرجان دبي للتسوق (عالم واحد, عائلة واحدة) يجسد سعي حكومة دبي نحو خلق التواصل المستمر سواء على المستوى العائلي او العالمي بما يحقق التقارب ويشكل فرصة للاطلاع على ما وصلت اليه دبي من تطور, اضافة إلى التعريف بثقافة الامارات, كما يشكل المهرجان نقطة التقاء لشعوب العالم لتتعرف على بعضها البعض في دبي). محمد عبدالرحمن البنا المدير الاقليمي لاوروبا في ادارة المبيعات والتسويق في سلطة موانىء المنطقة الحرة في جبل علي قال: (ان شعار المهرجان يثبت حقا الابعاد العالمية التي يحملها في فكرته وفعاليته, ويكفي انه المهرجان الذي يجمع مختلف الجنسيات العالمية على ارض واحدة حيث تقصده شعوب العالم من مختلف القارات). عائشة سالم بطي مدير التطوير الوظيفي في اكاديمية الاتصالات قالت: (انه امر جيد جدا ان يجمع مهرجان دبي للتسوق العائلة كلها تحت شعار واحد, فيعيد توحيدهم بعد ان تفرقوا كل في جهة بسبب ضغوطات الحياة والعمل). عبدالكريم بوخشم تاجر وصاحب محلات الشريفي قال: (ان شعار المهرجان يؤكد ان مدينة دبي قد انطلقت نحو العالمية من خلال التطور الذي تشهده على اكثر من صعيد والذي يشمل مختلف المجالات التكنولوجية والتجارية والمالية والاقتصادية والعمرانية وغيرها). جاسم البناي المدير الشريك لمكتب البناي لمتابعة وتحصيل الديون قال: (ان اهمية المهرجان تنطلق من شعاره الذي يولي اهتماما كبيرا بالعائلة, فعالمنا العربي نادرا ما يهتم بالعائلة, فقد كانت دبي السباقة في الاهتمام بالعائلة التي لها اعتبارها وقيمتها في عاداتها وتقاليدها). محمد بن بلبلة المشرف على اذاعة دبي اف ام قال: (ان شعار المهرجان جميل جدا كونه يختصر كل المعاني من خلال (عالم واحد عائلة واحدة), فقد جمع كل المعاني الانسانية والثقافية والاجتماعية والتكنولوجية ليوحد العالم كله في بوتقة واحدة). د. نادية بوهناد, استاذة في عالم النفس التربوي وتربية الموهوبين في جامعة الامارات قالت: (ان شعار المهرجان هو حضاري وجديد ويوـاكب كل التغييرات التي يشهدها العالم, سواء في العالم العربي او العالم الغربي, فمهرجان دبي للتسوق ليس مجرد مهرجان سنوي روتيني, فقد اصبح الحدث الاهم والابرز, وشعار هذا العام يتماشى مع العولمة التي يتحول العالم في ظلها إلى قرية صغيرة). اضافت: (اما العائلة التي يركز عليها المهرجان فهي العائلة العربية بالدرجة الاولى وهو يمنحها النظرة الحالية والمستقبلية لما نطمح ان تكون عليه عائلاتنا والاهتمام بكل العناصر التي تطال الاسرة والتي تعيد توثيق الروابط الاسرية بين الجميع). شمسة السويدي مسئولة التسويق في بنك دبي التجاري قالت: (ان شعار (عالم واحد, عائلة واحدة) الذي يحمله مهرجان دبي للتسوق هذا العام سيتيح للجميع ان يتوحدوا في عائلة واحدة بغض النظر عن جنسياتهم وظروفهم الاجتماعية ولأي البلاد ينتمون, ان دبي هي فعلا العائلة الكبيرة التي تجمع كل محب لهذه المدينة). محمد الزرعوني مدير عام مجموعة شركات عبدالرحيم محمد الزرعوني قال (ان شعار مهرجان دبي للتسوق يتماشى مع المكان الذي باتت دبي تحتله عالميا في التكنولوجيا والاتصالات. وقد بات العالم اليوم اشبه بقرية صغيرة تعيش في ظلها كل شعوب العالم). اضاف: (ان العالم كله سيتوحد في عائلة واحدة خلال مهرجان دبي للتسوق من خلال النشاطات والفعاليات المتنوعة والشاملة). بيتر سكريفن مدير عام فيزا انترناشيونال قال: (ان دبي باتت تصل إلى العالم من خلال مهرجان دبي للتسوق, وفي الوقت نفسه تحافظ على روح العائلة من خلال الفعاليات التي تجمع العائلة كلها).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات