جريت بلينز تتبنى استراتيجية جديدة لتطوير علاقاتها مع شركائها

حرصا منها على تحقيق المزيد من النجاحات مع شركائها ولتفعيل دور القنوات التوزيعية في عملياتها في المنطقة, اعلنت شركة جريت بلينز الرائدة عالميا في توفير حلول وبرمجيات ادارة الاعمال عن تعيينها ابراهيم متولي مديرا عاما للقنوات التوزيعية لعملياتها في الشرق الاوسط. ويأتي توجه جريت بلينز الجديد هذا لتفعيل دور القنوات التوزيعية نتيجة للتطورات المتسارعة في سوق برمجيات ادارة الاعمال والاهمية الكبيرة التي اصبحت تحتلها هذه البرمجيات والحلول في ادارة الاعمال في الشرق الاوسط. وتحتل حلول وبرمجيات ادارة الاعمال التي تقدمها جريت بلينز ما يربو على 40 بالمئة من حصة السوق في الشرق الاوسط. ويشير ابراهيم متولي إلى ان هذه النسبة تزال صغيرة نسبيا اذا ما اخذت امكانات السوق بعين الاعتبار. واضاف ان الفترة المقبلة ستشهد تحديثات وتحسينات كبيرة جدا في مستوى اداء عمليات جريت بلينز في المنطقة وذلك على صعيد الحلول والمنتجات من جهة, وعلى صعيد تفعيل وتطوير العلاقة بالعملاء والشركاء من جهة اخرى). ويرى متولي ان التوجه الجديد لجريت بلينز سينصب على بذل المزيد من الدعم والمساعدة للشركاء حتى يتسنى لهم تقديم افضل الحلول المناسبة لطبيعة اعمال العملاء واحتياجاتهم الحقيقية. كما اضاف ان الهدف من تحسين اداء القنوات التوزيعية لجريت بلينز يكمن في سعيها لتحقيق علاقة طويلة الامد ومتينة مع عملائها في كافة بلدان الشرق الاوسط وعلى اختلاف طبيعة نشاط وعمل المؤسسات الناشطة في تلك الاسواق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات