ماستركارد تطلق حملتها الترويجية هديتنا لك

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيتمكن 25 من حاملي بطاقات ماستركارد المحظوظين من استرجاع المبالغ التي ينفقونها (5000 دولار أمريكي كحد أقصى) بواسطة بطاقتهم من نوع ماستركارد خلال أشهر نوفمبر وديسمبر 2000 ويناير 2001 وذلك من خلال أحدث حملة ترويجية تطلقها ماستركارد العالمية تحت شعار (هديتنا لك). وكل معاملة تجارية باستخدام بطاقة ماستركارد (باستثناء معاملات سحب النقود ومعاملات السحب من أجهزة الصراف الآلي). خلال الفترة مابين 1 نوفمبر 2000 و31 يناير 2001 تؤهل حامل البطاقة للدخول تلقائيا في السحب الذي ينظم في يوم 28 فبراير 2001. وقال محمد بلعرج, نائب رئيس ومدير عام ماستركارد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: (نود ان نشكر حامل بطاقاتنا على استخدامهم بطاقات ماستركارد من خلال إتاحة الفرصة لهم لاسترجاع المبالغ التي ينفقونها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وسواء كانوا يشترون بطاقات السفر أو مستلزمات البقالة أو الهدايا للأصدقاء أو حتى يتسوقون على الانترنت, فبمجرد استخدامهم لبطاقات ماستركارد لتسديد قيمة هذه المشتريات قد يفوزون في السحب ويستردون بذلك قيمة هذه المشتريات). هذا وتأتي حملة (هديتنا لك) الترويجية على أعقاب حملة ماستركارد الاخيرة من نوع (انفق واربح) والتي نظمت تحت شعار (لك الى الابد). وقد اتاحت تلك الحملة الترويجية لحاملي البطاقات فرصة الفوز بـ 35 ماسة رائعة.

Email