اطلاق موقع جلف سيرفيز دوت كوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد معرض جيتكس 2000 إطلاق موقع جلف سيرفيز دوت كوم (Gulfsurveys.com) وهو أول موقع متخصص لأبحاث التسويق في منطقة الشرق الأوسط, قد تم إطلاقه خلال معرض جيتكس 2000 في معرض تسوق الكمبيوتر, وان كانت أبحاث التسويق التقليدية في المنطقة تجري من خلال المكالمات الهاتفية مع المستجيبين عبر الاتصال الهاتفي, وخلال اللقاءات الشخصية, وباستخدام الاستبيانات الصادرة ذاتياً والمرسلة في البريد وتعتبر هذه هي المرة الأولى في المنطقة التي ستوجه فيها الابحاث مباشرة عبر الانترنت من خلال طباعة الاسئلة في موقع (Gulfsurveys.com) لكي تتم الاجابة عليها مباشرة من قبل الاعضاء من ضيوف الموقع. ويقوم موقع (Gulfsurveys.com) بجمع المعلومات التسويقية بالسرعة والفاعلية التي يعمل بها الانترنت من خلال طباعة الدراسات في موقعه كيس يستجيب لها ضيوف الموقع, وهذه المعلومات قد تكون عن أية ماركة, منتج, خدمة أو صناعة, ولن تكون محددة بمعلومات عن الانترنت فقط, وبالمقابل, فان هذه البيانات البحثية سوف تزود المصنعين, والمسوقين, ومقدمي الخدمات بمعلومات قيمة لاتقدر بثمن تساعدهم في البقاء على قمة أحدث الاتجاهات في سلوكيات السوق والاستهلاك. وسوف يقوم موقع (Gulfsurveys.com) بتزويد العملاء المشتركين في الأسواق المحلية والاقليمية والدولية بمعلومات تسويقية مفيدة, اعتماداً على الدراسات التي ستجرى بين ضيوف الموقع المسجلين المستجيبين طوعاً لهذه الابحاث. وسوف يباشر سلسلة من الدراسات البحثية المتسلسلة والمتحدة على أسس شبه سنوية, وسنوية لتزويد عملاء الشركات بمعلومات واقعية وموثوقية وانتقادية لتطوير استراتيجيات العمل والتسويق. كما وأنه سيقوم تقريباً بتقديم جميع أنواع الأبحاث الاعتيادية المتوفرة لعملائه بحسب النهج التقليدي لطريقة جمع المعلومات كاختبار المنتج, اختبار المفهوم, دراسات الماركة, والفكرة المشتركة. تم انشاء (Gulfsurveys.com) بواسطة شركة (ماركت فيجن) (Market Vision) , وهي شركة خدمات بحثية, واستشارية متخصصة ومؤسسة في دبي. وكانت الشركة نشطة في مجال أبحاث التسويق التقليدية في المنطقة منذ سنوات عديدة. وسوف يعمل موقع (Gulfsurveys.com) من خلال مكاتب الشركة الجديدة في مدينة دبي للانترنت.

Email