شارب تتعاقد مع تجاري.كوم لتوسيع تعاملاتها بالمنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

رحب سلطان بن سليم رئيس سلطة المنطقة الحرة لجبل علي مدير عام سلطة موانىء دبي بقرار شركة شارب (الشرق الأوسط) الشركة اليابانية الرائدة في صناعة الادوات الكهربائية ومستلزمات المكاتب الالكترونية, للانضمام الى (تجاري.كوم) الالكتروني, أول سوق الكتروني بين الشركات في الشرق الأوسط, بهدف عرض منتجاتها للأسواق في منطقة الشرق الأوسط والعالم عبر شبكة الانترنت. وقد علق بن سليم على هذا القرار قائلا: (تعتبر شركة شارب (الشرق الأوسط) أحد أكبر وأهم الشركات التي تتخذ من المنطقة الحرة لجبل علي مقرا لها, ونحن نعتبر ان اختيار شركة شارب لسوق (تجاري.كوم) الالكتروني بمثابة شهادة تعتز بها وتعكس مدى ثقة شارب بهذا السوق, ومثالا حيا للشركات اليابانية الأخرى التي ترغب في اجراء تعاملاتها التجارية عبر شبكة الانترنت. وتهدف هذه الاتفاقية الى نقل وسائل التعامل التجارية لشركة شارب (الشرق الأوسط) من الوسائل الورقية التقليدية لتكون الكترونية عبر شبكة الانترنت, وذلك بهدف رفع كفاءة هذه التعاملات التجارية وزيادة سرعتها, ولتحقيق زيادة في معدلات مبيعاتها وأرباحها تبعا لذلك. والجدير بالذكر ان جميع منتجات شارب يتم عرضها للمستهلكين من خلال الوكلاء المحليين في مختلف مناطق الشرق الأوسط. ويمكن مشاهدة منتجات شارب المختلفة محليا لدى وكلاء مبيعات منتجات شارب في دولة الامارات وهي: شركة كوزموس التي تتولى منتجات شارب من الاجهزة الكهربائية المنزلية, شركة اليوسف التي تتولى اجهزة تكييف شارب, الشركة الاهرية التي تتعامل مع اجهزة شارب لنسخ وتصوير الوثائق والمستندات وشركة جمعة الماجد التي تتعامل مع اجهزة فاكس شارب. وفي هذه المناسبة قال يوشيكازو سايكي مدير عام شركة شارب (الشرق الأوسط) والتي تتخذ من المنطقة الحرة لجبل علي مقرا لها: (نحن نفتخر بهذه العلاقة بين شارب (الشرق الأوسط) وشركة (تجاري.كوم) وذلك لثقتنا الكبيرة بهذا السوق الالكتروني وأهميته كوسيلة رائدة وفعالة لعرض منتجاتنا في الاسواق المختلفة في منطقة الشرق الأوسط, ونحن نأمل انه باستخدام سوق (تجاري.كوم) ستتمكن شارب من الوصول الى أكبر عدد من العملاء والمستهلكين في كل مكان, ومن تحقيق زيادة في مبيعات الأرباح) . ويعد هذا الانجاز, وهو الأول الذي يجمع بين شركة (تجاري.كوم) وشركة يابانية عريقة ذات منتجات رائدة, دليلا واضحا على أهمية العلاقات المتوفرة بين الشركات اليابانية الرائدة في العالم وسلطة موانىء دبي والمنطقة الحرة لجبل علي. وتمثل هذه العلاقة الجديدة مثالا حيا لتشجيع بقية الشركات في اليابان وغيرها على استخدام سوق (تجاري.كوم) للوصول الى الاسواق المختلفة بكفاءة أكبر. والجدير بالذكر ان وفدا رفيع المستوى من شركة (تجاري.كوم) قام مؤخرا بزيارة عمل قصيرة الى اليابان تم خلالها لقاء عدد من الشركات اليابانية الكبرى المتخصصة في صناعة الاجهزة المنزلية والمركبات وغيرها, والتي ترغب في المشاركة في سوق (تجاري.كوم) الالكتروني لعرض منتجاتها وخدماتها للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط ومختلف بلدان العالم. وتعد (تجاري.كوم) أول سوق الكتروني بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط, السوق الالكتروني المعتمد لحكومة دبي, وتدير نشاطاته سلطة موانىء دبي. وقد تم انشاء (تجاري.كوم) بناء على توجيهات من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع لتكون بوابة التجارة الالكترونية الرئيسية التي تنطلق من خلالها الشركات المختلفة في منطقة الشرق الأوسط الى الأسواق العالمية. ويعتبر سوق (تجاري.كوم) الالكتروني بالاضافة الى تأسيس مدينة دبي للانترنت والحكومة الالكترونية لدبي أحد المظاهر القوية التي تعكس ثورة الاقتصاد الرقمي التي تشهدها مدينة دبي في وقتنا الحالي.

Email