خبير امريكي يؤكد على أهمية المعلومات في نجاح الحملات التسويقية

بدأت أمس في دبي أعمال الندوة الخاصة بقوة المعلومات في الانشطة التسويقية, وستشهد الندوة عددا كبيرا من العاملين في مجالات التسويق والاعلان بالاضافة الى ممثلي مجموعة من الشركات المحلية الاقليمية العاملة في نفس القطاع . وأكد راي جتكينز الخبير الامريكي المعروف في مجال التسويق ان المعلوماتية ستلعب دورا محوريا ومهما في مجال التسويق في السنوات المقبلة, خاصة مع انتشار عدد من مستخدمي شبكة المعلومات الدولية (الانترنت). وأشار الى ان دبي نجحت بصورة كبيرة في تسويق خدماتها وأسمها اقليميا وعالميا بفضل اعتماد سياسات تسويقية واعلانية ناجحة تعتمد أساسا على المعلوماتية. وأضاف راي جتكينز في الندوة الخاصة التي تستغرق أعمالها يومين وتختتم اليوم ان التسويق والاعلان أصبحا من أهم القطاعات الانتاجية خاصة وان السياسات التسويقية الناجحة هي التي تحافظ على الميزة التنافسية للشركات والمؤسسات. وأشار هيلمر رودولف خبير التسويق المعروف الى ان الانترنت يمكن ان تكون أداة الاتصال الرئيسية بين الشركات وعملائها وانها تلعب دورا كبيرا في التواصل بينهما. وقال ان هناك انظمة خاصة بتصميم وتنفيذ سياسات تسويقية متخصصة في كافة القطاعات الانتاجية والصناعية والتجارية. والمعروف ان ماركيت فيشن هي شركة بحوث واستشارات مستقلة تتخذ من دبي مقرا رئسيا لها وتعمل في خدمة العديد من الشركات التجارية العاملة في الدولة والمنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات