افتتاح (جلف بيوتي 99) في دبي، المعرض فرصة سانحة لتسويق منتجات جديدة بالمنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح عبدالرحمن المطيوعي مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي صباح أمس فعاليات معرض(جلف بيوتي 99)وهو المعرض التجاري العالمي الرابع للعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم والذي يقام بالقاعتين6 و7في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى مساء يوم غد الخميس . ويشارك في (جلف بيوتي 99) حوالي 200 شركة من 25 دولة تمثل 300 منتج من مختلف انحاء العالم, كما يضم 9 مجموعات وطنية تدعمها هيئات رسمية ومتخصصة من كل من فرنسا وألمانيا وايطاليا واسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية وكوريا وتايوان وتايلاند الى جانب شركات متعددة من استراليا والنمسا وسويسرا ولوكسمبورج وموناكو واليونان وبولندا والجزر العذراء والاردن والسعودية والكويت ولبنان وتركيا وسنغافورة وجنوب افريقيا بالاضافة الى عدد كبير من أبرز الوكلاء والموزعين في الامارات. وبعد الافتتاح قام مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي بجولة تفقدية اطلع خلالها على أهم المعروضات المستخدمة في عالم التجميل وادوات الزينة النسائية. وعلق على افتتاح المعرض قائلا: (ان المعرض أصبح فرصة لكل مهتم في هذ القطاع خاصة وان عالم التجميل أصبح مهما في الحياة الانسانية بالنسبة للرجل والمرأة مما أدى الى اهتمام الشركات العالمية بهذا القطاع الحيوي وهذا ما لمسناه من مشاركة الشركات العالمية في المعرض, حيث زاد عدد المشاركين مقارنة بالسنوات الماضية, كما لعب حسن التنظيم للمعرض دورا لجذب الشركات) . وتحدث المطيوعي عن الغش التجاري قائلا: ان هناك دوائر مختصة تكافح الغش التجاري بمختلف أنواعه وهي القادرة على الحد منها والتي تضر بالانسان. وأوضح انه لا توجد احصائيات دقيقة عن حجم الظاهرة, ولكن بالاجراءات الصارمة يمكن ان يتم تقليصها. أما خبراء التجميل والاختصاصيون التقنيون في هذا المجال فسيكون بامكانهم الاطلاع على أحدث الصيحات والابتكارات في مجال عملهم من منتجات وخدمات يقدمها العارضون, بالاضافة الى الاستفادة من مشاهدة العروض الحية التي يقدمها خبراء عالميون حول الاستخدام الأمثل للعديد من المنتجات والتقنيات الجديدة. وسيكون جديد (جلف بيوتي) لمحترفي وتقنيي التجميل هذا العام ضم معروضاته لخدمات متخصصة يقدمها عارضون جدد مثل اقامة الدورات التدريبية المتخصصة وطرح منتجات للمرة الأولى تم تطويرها حديثا لتصبح في متناول هؤلاء ولتوفر لهم حلولا عديدة في التعامل مع العديد من مشاكل البشرة والشعر بعد ان كان استعمالها يقتصر على المجال الطبي المتخصص. وخلال جولتنا بالمعرض استطلعنا آراء المشاركين والذين رحبوا بالمشاركة وحسن التنظيم. وقال محمد غياث تاتاري المدير العام لشركة برفيوم آرت المحدودة ان عقد المعرض فرصة لكل مهتم بهذا الجانب متوقعا ان يحالف المعرض النجاح بسبب الاقبال الكبير سواء من قبل التجار أو الجمهور. وقال ان مشاركته في الحدث جاءت بعد ان علم ان دبي ستنظم المعرض من خلال وسائل الاعلام المختلفة, موضحا ان ما يقدمه من مشاركة عبارة عن عطورات مستخلصة من مواد طبيعية وصناعية والتي استقطبت سكان الخليج وخاصة المتسوقين السعوديين. ويشارك راشد عبدالرحمن المدير العام لشركة الرادع للتجارة المشاركة بالمعرض محمد غياث في ان المتسوقين السعوديين يشكلون نسبة كبيرة من زبائننا, مشيرا الى انه يشارك بالمعرض بمواد طبيعية عبارة مستحضرات تجميل بمختلف الانواع. وقال لا أستطيع ان أحدد من اليوم الأول نجاح المعرض, ولكن اعتقد انه سيحالفه الحظ في النجاح وسيحقق صفقات تجارية ستعلن لاحقا. وأكد شان واس بشير مدير المبيعات بالمؤسسة العربية الأمريكية لمستحضرات التجميل ان مشاركتهم في المعرض فرصة للترويج لمنتجات الشركة والتعريف بها محليا واقليميا وعالميا, وتشمل منتجات أجهزة صالونات التجميل بالاضافة الى مستحضرات التجميل. وأشار الى ان الشركة قامت بخفض أسعار المنتجات خلال فرصة تواجدها بالمعرض وهذا من شأنه استقطاب الزوار من مختلف الجنسيات, وأفاد ان الشركة كانت قد شاركت في معرض العام الماضي ومن خلال مشاركتها على التوالي يتضح ان التنظيم هذا العام أفضل مقارنة بالعام الماضي. مصطفى طاهر مدير التسويق بشركة نزيه التجارية المشاركة بالمعرض يقول: ان المشاركة فرصة لعرض منتجات الشركة والتعريف بها خاصة وان المعرض يضم أشهر الشركات العاملة في عالم التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة. وأشار الى ان الاسعار التي تقدمها الشركة تعتبر متوسطة وتناسب الجميع. خلال الافتتاح محمد غياث تاتاري راشد عبدالرحمن شان واس بشير مصطفى طاهر تصوير: ابراهيم الريس

Email