نمو بمبيعات إبسون في الدولة العام الحالي15بالمائة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال جوناثان بيكر مدير عام ابسون الشرق الأوسط ان شركته حققت معدل نمو بلغ 15% في حجم مبيعاتها في أسواق الدولة ومنطقة الشرق الأوسط العام الحالي في حين تراوح معدل النمو العالمي لمبيعات ابسون بين 19% و20بالمائة . وأضاف جوناثان بيكر في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في دبي بمناسبة طرح منتجات جديدة لابسون في أسواق المنطقة ان ماكينات الطباعة والتصوير والكاميرات الرقمية التي يتم انتاجها في تايوان بأسعار رخيصة وتحت أسماء الماركات العالمية لا يمكن أن تمثل منافسة حقيقية لمنتجات ابسون التي تمتاز بالجودة العالية والأداء العالي لفترة زمنية طويلة وهو ما تعجز عن تقديمه المنتجات المصنوعة في تايوان. وكشف مدير عام ابسون عن اعتزام الشركة توسيع مكتبها الاقليمي في دبي من أجل تلبية حجم الأعمال المتزايد في المنطقة والتي تتميز بسوق استهلاكية ضخمة, مشيرا إلى انه تم في الفترة الأخيرة تعيين ثلاثة موظفين جدد من أجل الغرض نفسه. وكانت إبسون قد أعلنت أمس طرح أحدث مجموعة من الطابعات ومنتجات انتاج الصور. وقال جوناثان بيكر ان الارتفاع الكبير في مبيعات الماسحات (سكانر) العام الماضي جاء نتيجة مباشرة لاستخداماتها المتعددة ولزيادة عدد مستخدميها في المنازل والشركات. وأضاف ان عدد منتجات ابسون التي تم طرحها في السوق خلال خريف العام الحالي بلغ 25 منتجاً. وطرحت ابسون أمس خمس ماسحات جديدة تتميز بالسرعة والكثافة الضوئية القصوى وسهولة الاستخدام في نفس الوقت. كما عرضت ابسون جهازاً صغيراً يمكن من خلاله تصوير لقطات فوتوغرافية شديدة الدقة وماسح دقيق للصور مع قدرات نسخ رقمية ملونة. وشهد أمس ايضا طرح مجموعة جديدة من الطابعات النافثة للحبر وطابعة تعمل بالليزر وستة أجهزة عرض وثلاث كاميرات رقمية وذلك بهدف تقديم حلول تصوير وطباعة متكاملة للمستخدم العربي في المنزل والمكتب. كتب طارق فتحي

Email