مجموعة بنك الامارات الدولي تطلق (فورتشنز): حمى التنافس تتصاعد بين المصارف المحلية لاستقطاب الودائع

ت + ت - الحجم الطبيعي

تصاعدت حمى التنافس بين المصارف المحلية يوم امس على استقطاب الودائع مع اعلان بنك الامارات الدولي يوم امس عن حساب الايداع الجديد (فورتشنز) وبموجب الحساب الجديد كما اوضح جون كدنيشلي رئيس قسم الخدمات المصرفية للافراد والعمليات للمجموعة فانه يحق لاي شخص سواء كان مواطنا او وافدا او زائرا بشراء شهادة ايداع بقيمة خمسمائة درهم والدخول في سحب اسبوعي على مدار العام بقيمة 30 الف درهم. واوضح كدنيشلي ان مجموعة بنك الامارات ستقدم فائدة نسبتها 1% على شهادة الايداع في نهاية العام. وحول مدى السيولة في السوق المحلي اشار الى ان الدراسات الميدانية التي قامت بها المجموعة اكدت استيعاب السوق لهذا المنتج معربا عن امله في ان يستطيع البنك ان يستقطب ودائع جديدة ومبالغ اضافية. وقال كريتشلي اعتقد ان المنتج الجديد هو جيد استثماريا ويشجع الناس على الادخار وترك عادة الاستهلاك. واضاف ان هذا المنتج قد اطلق بالتزامن مع انعقاد فعاليات مهرجان دبي للتسوق لاستقطاب عملاء من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يقومون بزيارة الى دبي حاليا. وفيما رفض الادلاء عن عدد عملاء المجموعة حاليا قال قد نعلن عن ذلك في وقت لاحق بعد زيادة قاعدة العملاء. واشار الى انه لايتوجب على المستثمرين ان يكون لديهم حسابات في بنك الامارات الدولي او بنك الشرق الاوسط لكي يتمكنوا من المشاركة وانتهى الى التأكيد ان المنتج الجديد (فورتشنز) يأتي في اطار الجهود التي تبذلها المجموعة لتقديم افضل الخدمات المصرفية ذات المستوى المتقدم والمدعومة تقنيا مثل الخدمة المصرفية عبر الانترنت. كتبت سلام الشوا

Email