ستاندرد شارترد يطلق حملة ترويجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعلن بنك ستاندرد شارترد يوم امس عن اطلاقه لحملة ترويجية جديدة تبلغ قيمة جوائزها 9.2 مليون درهم وهي موجهة لسوق الامارات فقط . وقال شيرزام مازاري رئيس خدمات (الافراد) لمنطقة الخليج لدى مجموعة ستاندرد شارترد في مؤتمر صحفي عقد يوم امس ان هذه الحملة تهدف لمواجهة المنافسة مع بقية المصارف في السوق المحلية الذي يمتاز عن غيره من الاسواق بكثرة العملات الاجنبية. واضاف ان البنك يسعى لبناء علاقات جديدة مع المزيد من العملاء واضافة قيمة حقيقية لتعاملات البنك بموجب هذه الحملة. ووفقاً لبنود الحملة فإنه يتم اجراء ثلاث سحوبات خلال الاشهر يونيو وسبتمبر وديسمبر بمبالغ 100 الف, 200 الف, 500 الف على التوالي اما السحب الاخير الذي سيجرى في شهر مارس من عام 2000 فسيكون بمبلغ مليوني درهم. واوضح مازاري ان جميع العملاء الذين يبلغ الحد الادنى في ارصدتهم مبلغ عشرة آلاف درهم يحق لهم الدخول في السحب سواء كانت ارصدتهم جارية او توفير مما يعني بأن البنك سيقدم اسعار فائدة على الودائع. وتأتي هذه الحملة للاحتفال بقدوم القرن الجديد. وقال مازاري (ليس ثمة طريقة للاحتفال افضل من تقديم الجوائز المالية للعملاء والتمتع في الوقت ذاته بخدمات مجموعة مصرفية عالمية واسعة الانتشار. واضاف لقد قررنا اطلاق حملة جديدة في اعقاب النجاح الذي لقيته حملة بيت الاحلام التي اطلقها البنك العام الماضي وفاز بها احد عملائنا. وكما اوضح فإن البنك قد قرر القيام بثمانية سحوبات اضافية مبلغ كل منها عشرة الاف درهم كجوائز ترفيهية. واعرب عن توقعه بان تسهم الحملة الجديدة في زيادة حجم اعمال البنك بالسوق المحلي وزيادة فائدة العملاء كتبت ــ سلام الشوا

Email