سوق السفر العالمي بلندن يواصل فعالياته: جناح دبي يستقطب عشرات الشركات السياحية والزوار

واصل معرض سوق السفر العالمي بلندن فعالياته لليوم الثاني بقاعة المعارض في ضاحية ايرلس كورت حيث شهد اقبالا كبيرا سواء من جانب اصحاب شركات السفر والسياحة او الجمهور . وقد لاقى جناح دبي حضورا مكثفا في اليومين الماضيين حيث اجتذب شكل الجناح الخارجي والخدمات الترويجية التي تقدمها دائرة السياحة والتسويق التجاري لجميع المشاركين من دبي. وقد استقبل مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي امس الاول اندرياس ماسيليو مدير عام شركة اماثوس هوليدايز وكريس ريس مدير التسويق والمبيعات بالشركة وذلك في قاعة المجلس بجناح دبي. وقد اكد ماسيليو خلال اللقاء ان الشركة تدرج دولة الامارات عموما ودبي على وجه الخصوص على قائمة الوجهات السياحية الجديدة والمميزة التي تروج لها. واوضح سيليوس ان هناك اقبالا متزايدا من العديد من السياح من مختلف الجنسيات والاعمار الى دبي وقد تمثل ذلك في عدد الرحلات السياحية التي تنظمها الشركة الى دبي سنويا. واستقبل خالد بن سليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في جناح دبي كيث بيتون رئيس جمعية وكلاء السفر البريطانيين. وقد اكد بيتون خلال اللقاء اهمية دبي بالنسبة لوكلاء السفر البريطانيين وقد تمثل ذلك في ارتفاع عدد الشركات السياحية البريطانية التي تروج لدبي من 56 شركة العام الماضي الى 66 شركة هذا العام وان الموسم السياحي الحالي سيشهد ارتفاعا كبيرا في اعداد السائحين البريطانيين الى دبي. وقال بيتون ان عوامل الجذب السياحي التي تتمتع بها دبي والبنية الاساسية المتطورة والفنادق الضخمة ووسائل الاتصال والمواصلات الحديثة اضافة الى الجهود الضخمة التي تقوم بها دائرة السياحة في الترويج لدبي بالخارج كلها عوامل جعلت من دبي وجهة سياحية مطلوبة سواء من شركات السياحة او من السياح انفسهم. على صعيد آخر اقام خالد بن سليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري حفل استقبال لعدد 72 من رجال الاعلام العاملين في الصحف البريطانية والعربية الصادرة في بريطانيا. وقد شرح بن سليم لهم النهضة السياحية التي تشهدها دبي حاليا والمشروعات الحالية والمستقبلية في مجال السياحة والتي ستعد نقلة نوعية تضع دبي في مكانها اللائق بين الوجهات السياحية على اعتاب القرن الحادي والعشرين. كما شرح بن سليم لرجال الاعلام العرب والبريطانيين بالتفصيل نظام تصنيف الفنادق والنزل والشقق المفروشة الذي بدأ تطبيقه في دبي اول اكتوبر الماضي واهمية هذا النظام في توفير سبل الراحة والاقامة الطيبة للسائحين بصورة تتناسب مع ما ينفقونه من مال. واكد بن سليم ان نتائج تطبيق هذا النظام سوف تظهر خلال الموسم السياحي الحالي. وفي نهاية اللقاء اجرى بعض هؤلاء الصحفيين العرب والاجانب لقاءات صحفية مع مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري. من جهة ثانية اشادت بعض الصحف والمجلات البريطانية بمشاركة دبي في معرض سوق السفر العالمي والشكل المميز للجناح الذي يجذب الانظار. كذلك نشرت الصحف موضوعات عن الفنادق الجديدة ودبي خاصة فندق جميرا بيتش. لندن ــ البيان

تعليقات

تعليقات