أحمد بن سعيد يسلم شهادات دورة تدريبية لموظفين بدائرة الطيران المدني

أكد سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بدبي رئيس مجموعة الامارات ان الدائرة تضع على رأس اولوياتها توفير ارقى الخدمات لمستخدمي مطار دبي الدولي . واضاف سموه ان برنامج (العناية هي الغاية) الذي سيتم اطلاقه قريبا, يعد خطوة اضافية نحو تعزيز قطاع الخدمات في المطار والحفاط على سمعته العالمية على هذا الصعيد. واشار سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم خلال حفل التكريم الذي اقيم بمناسبة انجاز عشرين موظفا من ادارة العلاقات العامة بدائرة الطيران المدني, دورة تدريبية خاصة في مجال خدمة العملاء الى ان التدريب هو المفتاح والمدخل الرئيسي للوصول الى اهدافنا المتمثلة بتحقيق مستويات عالية من الخدمة تضاهي مثيلاتها العالمية. يذكر ان الدائرة تنفذ في الوقت الراهن اضخم برنامج توسعات تشمل معظم مرافق مطار دبي الدولي بتكلفة 540 مليون دولار امريكي بهدف توفير ارقى الخدمات للمسافرين. ويترافق ذلك مع اعداد برامج تدريبية خاصة تشمل جميع الموظفين في مرافق المطار المختلفة. وتأتي هذه الدورة لموظفي ادارة العلاقات العامة بالمطار ضمن اطار تعزيز مهاراتهم وقدراتهم نظرا للدور الهام الذي يلعبونه والمهام المنوطة بهم لخدمة المسافرين ومستخدمي المطار. وقد ركزت الدورة التدريبية على خمسة محاور مهمة لتوفير مستوى راق من الخدمة هي مفهوم الخدمة واهميتها ومهارات التعامل مع المسافرين ومهارات الانصات الى جانب مهارات السلوك الانساني. وقدم البرنامج التدريبي للموظفين شركة الادارة الاستشارية في مجال الادارة والتطوير والتدريب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات