شارك فيها 500 موظف وعميل حلقة دراسية لــ (بنك الامارات) حول خدمات العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت مجموعة بنك الامارات الدولي امس الاول حلقة دراسية حاضر فيها الخبير العالمي في مجال الادارة (رون كوفمان) وحضرها اكثر من 500 موظف وعميل في قاعة الفالكون في فندق لو ميريديان في دبي . وقد تضمنت الحلقة التي اقيمت تحت عنوان (أسرار الخدمات المتميزة) مناقشات حية تناول فيها الحاضرون مواضيع عديدة تتعلق بخدمات العملاء وكيفية تطويرها. كما تم التركيز في الحلقة على المعطيات الرئيسية التي تتطلبها المؤسسات بهدف تعزيز وتطوير مهارات وقدرات موظفيها للاستمرار بكفاءة في سوق تشهد تنافسية عالية. وفي حديث له خلال الحلقة قال أنيس الجلاف العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في مجموعة بنك الامارات: نحن نسعى دائما الى ارضاء عملائنا من خلال تقديم أفضل الخدمات لهم عبر شبكة بنوكنا البالغ عددها اكثر من 41 فرعا في مختلف انحاء العالم. وبهدف المحافظة على هذه المقاييس العالية, نقوم بشكل دوري بإجراء دورات تدريبية لموظفينا لتزويدهم بأحدث المهارات التقنية وإطلاعهم على آخر تطورات السوق. يذكر ان مركز تدريب مجموعة بنك الامارات الدولي الكائن في منطقة الجميرا يقوم بدعم مبادرات مماثلة وتقديم برامج تدريبية أخرى على مدار العام.

Email