ترعاها مجموعة الرستماني بتكلفة 3.5 ملايين درهم: عروض الألعاب المائية تنطلق بحديقة الخور مع بدء فعاليات المهرجان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوق خلال ايام ومعها تبدأ مرحلة جديدة من مراحل نجاح دبي وتطورها على الصعيدين السياحي والتجاري في المنطقة والعالم . وفي اطار الاستعدادات للمهرجان اعلن امس خلال مؤتمر صحفي حضره قاسم سلطان مدير عام بلدية دبي وعبدالواحد الرستماني العضو المنتدب لمجموعة الرستماني ومحمد القرقاوي مساعد مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية والمنسق العام لمهرجان دبي للتسوق 98 بقاعة المدينة ببلدية دبي عن تفاصيل عروض (فانتازيا) المائية في المهرجان والتي ترعاها مجموعة الرستماني. وذكر عبدالواحد الرستماني ان تكلفة العروض تتعدى مبلغ 3.5 ملايين درهم هذا العام بينما كانت في العام الماضي مليوني درهم فقط. وكان المؤتمر قد بدأ بكلمة لقاسم سلطان اكد فيها على ان نجاح المهرجان والذي يعد مرحلة من نجاح دبي يرجع للتعاون الوثيق القائم بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وذلك بفضل رعاية صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وتوجيهات الفريق اول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع. واشاد بحماس الشركات الوطنية والعاملة في دبي وعملها الدؤوب لابراز هذه الامارة بالصورة التي تعكس بريقها. واضاف سلطان ان العروض المائية التي قامت شركة الرستماني برعايتها في العام الماضي وتكرر رعايتها في العام الحالي كانت من ابرز النشاطات التي زخر بها مهرجان دبي للتسوق وسجلت عروضه اليومية العام الماضي في تظاهرات كبيرة من قبل المقيمين والزوار ونحن على ثقة بان عروض هذه السنة التي ستقام وسط خور دبي المتلألأ بأنوار المدينة سيسجل مزيدا من النجاح والتميز. واشار الى ان بلدية دبي بذلت جهدا كبيرا في تجهيز شوارع المدينة وحدائقها بالانوار والزينة واضافت الشركات الراعية للمهرجان المزيد من عناصر الجذب من خلال نشاطاتها. ومن ناحيته ذكر عبدالواحد الرستماني ان عروض (فانتازيا) المائية لهذا العام ستكون اكثر روعة وجمالا عن العام الماضي مشيرا الى ان رعاية المجموعة للمهرجان والعروض المائية (كراع رئيسي) يأتي من حرصنا الدائم على ترويج مدينة دبي ودولة الامارات بشكل عام في سائر انحاء العالم مؤكدا ان اسهام المجموعة في المهرجان سيكون اكبر من العام الماضي. وقال ان رعاية المجموعة لمهرجان دبي للتسوق عام 97 ساهم في القاء الضوء على شعار المجموعة الجديد والشركات والاعضاء فيها بشكل مفصل. واضاف ان (عروض فانتازيا المائية) تعد من ابرز فعاليات مهرجان 97 حيث نالت الشركة على ضوئها ارفع جوائز المهرجان التكريمية وحازت على اقبال واعجاب الجميع. وقال ميشيل عياط المدير العام للشركة العربية للسيارات احدى شركات الرستماني... ان العروض المائية لمهرجان 98 ستكون اروع واجمل مما كانت عليه وقد تم اختيار موقع جديد هذا العام هو حديقة الخور على مسرح الهواء الطلق والذي يتسع لسبعة الاف مشاهد ويشمل موقفا كبيرا للسيارات كما يسهل الوصول اليه من قبل المشاة . واضاف ان عروض هذا العام ستحتوي على العديد من المفاجآت والمشاهد الساحرة المثيرة للصغار والكبار على حد سواء, وبالنسبة للعرض مقارنة بالعام الماضي فانه سيكون اكبر وافضل وسيخلق جوا ساحرا ومثيرا في حديقة الخور. واكد ان العرض سيشتمل على خمس لوحات مختلفة في عروض فانتازيا المائية لهذا العام وسيتم عرض اللوحات الخمس بشكل مستمر ومتغير خلال ايام المهرجان حتى يتمكن رواد المهرجان من مشاهدة عرض مختلف في كل مرة يزورون فيها حديقة الخور وبما ان شعار المهرجان هذا العام هو الاطفال فقد تم تصميم العروض ليتمتع بها الاطفال على وجه الخصوص وستختتم العروض كل مساء بلوحة خاصة اسمها (اطفال العالم) تضم عروضا للالعاب النارية التي تم ادخالها لاول مرة بمهرجان دبي للتسوق 98. واضاف ان العروض الخمسة هي حلم دبي وقوى الطبيعة واغنية البحر, والشرق يلاقي الغرب واطفال العالم. وقد تم اسناد تصميم واقامة عروض هذا العام لشركة (اكواتيك شو) العالمية والتي تأسست عام 79 ونظمت اكثر من 80 الف عرض في 43 دولة وحصلت هذه الشركة على العديد من الجوائز مثل جائزة افضل عرض. يذكر ان عروض فانتازيا المائية حازت على اعجاب الالاف من زوار دبي خلال العام الماضي بالتناغم الهرموني الراقص لنوافير المياه مع الاضاءة والليزر والموسيقى وسيضاف اليها هذا العام الالعاب النارية. خلال المؤتمر الصحفي كتب - مصطفى عويضة

Email