عمدة مدينة بلغارية يتولى تدريب فريق مدينته المتعثر

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد سلسلة من الخسارات والنتائج السيئة لفريق في بلغاريا، قام عمدة المدينة بتولي مهمة تدريب هذا الفريق لإخراجه من مأزقه واستعادة أمجاد الماضي والظهور بمستوى يليق بفريق عريق.

تولى عمدة مدينة سيميتلي، الواقعة في جنوب غرب بلغاريا، مهام تدريب فريق سبتمفري، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، بشكل مؤقت، في محاولة لتعزيز معنويات الفريق عقب النتائج السيئة التي حققها مؤخراً. وقال عمدة المدينة، أبوستول أبوستولوف، وهو حكم سابق في الدوري البلغاري الممتاز، لوسائل إعلام محلية إنه سيدرب الفريق خلال مباراته على أرضه أمام لوكوموتيف جورنا أورياهوفيتسا (صاحب المركز الثاني) يوم السبت المقبل.

ويحتل فريق سبتمفري، الذي لم ينافس على الإطلاق في دوري الدرجة الأولى ببلغاريا، المركز الحادي عشر في دوري الدرجة الثانية. ويتخذ النادي من مدينة سيميتلي، وهي الراعي الرئيسي له، مقراً له. وفشل الفريق في الفوز بخمس مباريات متتالية ولم يحصل إلا على نقطة واحدة وسجل هدفين فقط.

وقال أبوستولوف إنها إهانة للجماهير وللأوساط الكروية بأكملها في سيميتلي، مؤكداً أن أداء الفريق لم يكن جدياً في المباريات القليلة الماضية.

يذكر أنه في ذروة نجاح فريق سبتمفري عام 2012، تمكن من الوصول إلى دور نصف النهائي في منافسات كأس بلغاريا، عقب إطاحته بتشسكا صوفيا حامل اللقب.

ع.اع/ ي.أ (رويترز)

Email