كأس السوبر: فولفسبورغ يفوز على بايرن بضربات الترجيح

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز نادي فولفسبورغ وصيف الدوري الألماني لكرة القدم بضربات الترجيح في مباراته في إطار كأس السوبر الألماني بخمسة أهادف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمعه أمام نادي لبايرن ميونيخ بطل الدوري.

فاز نادي فولفسبورغ، وصيف الدوري الألماني لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بكأس السوبر الألماني في المباراة التي جمعته مساء اليوم السبت(الأول من آب/أغسطس 2015) وعلى أرضه مع نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف واحد، حيث سجل هدف التقدم لفريق بايرن آرين روبن في الدقيقة التاسعة والأربعين. في حين سجل اللاعب نيكلاس بيندتنير هدف التعادل لفولفسبورغ في الدقيقة التاسعة والثمانين.

بعد ذلك حسمت ضربات الترجيح نتيجة المباراة لصالح فولفسبورغ والذي يفوز بالكأس لأول مرة في تاريخه. ولم يهدر لاعبو لفولفسبورغ أي من ضربات الجزاء حيث سجل رونالدو رودريجيز وكيفن دي بروين وآندري شورله وماتكس كروز ونيكلاس بيندتنر.

فيما سجل لبايرن ميونيخ آرتورو فيدال وآريين روبن وفيليب لام ودوجلاس كوستا بينما أهدر تشابي ألونسو (تصدى لها الحارس).

وجاء فوز فولفسبورج اليوم ليؤكد عقدة الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ مع كأس السوبر بألمانيا، حيث خسر الفريق تحت قيادته أيضا في النسختين الماضيتين أمام الغريم التقليدي بوروسيا

دورتموند.

ح.ع.ح(DW )

طباعة Email