دورتموند ينفي شائعات عودة غوتزه إلي صفوفه

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد الترويج لشائعات أفادت بأن اللاعب الشاب ماريو غوتزه قد يعود إلى صفوف ناديه القديم دورتموند قادما من بايرن ميونيخ، نفى الرئيس التنفيذي للنادي هانز فاتسكه تلك الأنباء مشيرا إلى ضعف الإمكانيات المادية الكفيلة بتحيق ذلك.

نفى هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إمكانية عودة اللاعب السابق ماريو غوتزه إلى فريق دورتموند، واصفا الأمر بأنه "غير واقعي تماما". وقال فاتسكه لصحيفة "فيست دويتشه الغماين تسايتونغ" اليوم السبت(التاسع من أيار/مايو 2015) إن دورتموند لا يمكن تحمل نفقات إعادة غوتزه من بايرن ميونيخ بعد رحيله عن الفريق قبل عامين. وأوضح "ألقوا نظرة على هيكل الرواتب في بايرن ميونيخ ودورتموند، فقط نظرة واحدة وستعرفون الإجابة".

يذكر أن غوتزه سجل هدف تتويج المنتخب الألماني بلقب مونديال البرازيل خلال المباراة النهائية أمام الأرجنتين، لكنه لا يشارك بشكل أساسي في النادي البافاري تحت قيادة المدرب الأسباني بيب جوارديولا.

وتكهنت وسائل الإعلام الألمانية بإمكانية عودة غوتزه لصفوف دورتموند الذي عانى من موسم مرير وأعلنت الكثير من الأسماء البارزة في النادي نيتها بترك الفريق.

ح.ع.ح/ه.د(د.ب.أ)

Email