فولفسبورغ يهزم إنتر ميلان ويقترب من دور الثمانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وضع فريق فولفسبورغ الألماني قدما في دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف الخميس  في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

ونجح أصحاب الأرض في تحويل تأخرهم بهدف إلى الفوز بثلاثة لواحد. وباغت الأرجنتيني المخضرم رودريغو بالاسيو أصحاب الأرض بهدف مبكر لإنتر ميلان في الدقيقة الخامسة مستغلا تمريرة متقنة من ماورو ايكاردي.

ورد المدافع البرازيلي رونالدو رودريغيز بهدف التعادل لفولفسبورغ في الدقيقة 28، بعدما تلقى تمريرة رأسية من البلجيكي كيفين دي بروين. وتقمص دي بروين دور البطولة في الفريق الألماني بتسجيله الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 63 و75.

وفي باقي المباريات فاز دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف وتغلب كلوب بروج البلجيكي على بشكتاش التركي 2 / 1 وزينيت سان بطرسبرغ الروسي على تورينو الإيطالي 2 / صفر.

وقاد المهاجم الدولي رومان زوزوليا فريق دنيبرو للفوز على أياكس أمستردام بهدف نظيف سجله في الدقيقة 30. وسجل فريق زينيت سان بطرسبرغ هدفا في كل شوط ليهزم ضيفه تورينو الذي لعب بعشرة لاعبين بهدفين نظيفين.

وافتتح أكسيل فيتسل التسجيل لزينيت في الدقيقة 38 مستغلا سوء تمركز دفاع تورينو. وأضاف دومينيكو كريشيتو الهدف الثاني في الدقيقة 58 من متابعة لكرة مرتدة من القائم. ولعب تورينو أكثر من ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط ماركو بيناسي في الدقيقة27 لحصوله على الإنذار الثاني.

كما نجح كلوب بروج في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه بشكتاش إلى الفوز بهدفين. وتقدم جوكان تور بهدف لبشكتاش في الدقيقة 46 ثم أدرك توم دي سوتر التعادل لكلوب بروج في الدقيقة 62 وتبعه ليور ريفايلوف بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79 من ضربة جزاء.
 

هـ.د/ ع.خ ( د ب أ)

Email