نيمار: خط هجوم برشلونة أقوى من خط هجوم الريال

ت + ت - الحجم الطبيعي

على بعد حوالي أسبوع من تاريخ الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بدأت الحرب الكلامية بين لاعبي الفريقين، حيث صرح نجم برشلونة، البرازيلي نيمار بأن خط هجوم فريقه المكون من ميسي وسواريز أفضل وأكثر انسجاما من خط هجوم الريال.

قال نيمار لاعب برشلونة، إن الخط الأمامي لفريقه برشلونة الذي يضم أيضا ليونيل ميسي ولويس سواريز يتفوق على ثلاثي هجوم ريال مدريد، ليشعل الجدل الدائر حول الأفضل في العالم. وبالنظر إلى مستواهم الرائع الحالي فإن ثلاثي برشلونة القادم من أمريكا الجنوبية والمعروف اختصارا في إسبانيا "ام.ان.اس" في إشارة الى ميسي ونيمار وسواريز يتفوق على الكتيبة الهجومية الأوروبية لريال مدريد والمؤلفة من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل والمعروفة اختصارا "بي.بي.سي".

وتألق ثلاثي ريال مدريد في نهاية 2014 حينما حقق الفريق رقما قياسيا إسبانياً بالفوز في 22 مباراة متتالية لكن مستواهم شهد تراجعا منذ بداية العام الجديد ليخطف ميسي ونيمار وسواريز الأضواء. وسيكون أمام هذا السداسي الذي تبلغ قيمتهم مجتمعة 450 مليون يورو (476.5 مليون دولار) فرصة لإثبات أحقيتهم بهذا الاهتمام العالمي الكبير في مباراة قمة الدوري الاسباني على ملعب برشلونة في 22 مارس آذار وقال نيمار إن الفريق الكتالوني يملك أفضلية.

وأضاف النجم البرازيلي اليوم الأربعاء " سنسعى للنيل من دفاعات المنافسين وكل يوم يمر يزيد من التفاهم بيننا"وتابع "نملك مجموعة رائعة بوجود ليونيل اللاعب الأفضل في العالم وسواريز الهداف الكبير. اللعب إلى جوارهما شرف كبير بالنسبة لي." وبينما اقترب برشلونة من أفضل مستوياته في الوقت المناسب فان ريال مدريد يعاني في الأسابيع الأخيرة وكانت خسارته 4-3 على أرضه أمام شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء المباراة الثالثة على التوالي دون أي انتصار.

وقال نيمار "أعتقد أننا نملك فريقا يجعلنا نفكر في تحقيق الثلاثية. فنحن في حالة رائعة ونلعب بشكل أفضل طوال الوقت."وتابع "القمة ستكون مباراة نهائية رغم أن الموسم لا يزال طويلا وتنتظرنا مباريات كثيرة". وأمام برشلونة فرصة لتوسيع الفارق في الصدارة مع ريال مدريد في الدوري إلى أربع نقاط حينما يحل ضيفا على إيبار قبل مباراة ريال مدريد مع ضيفه ليفانتي يوم الأحد.

هـ.د/ ع.ش ( رويترز)

Email