كولونيا ينتفض على أرضه ويهزم فرانكفورت

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد عدة نتائج غير مقنعة، انتفض لاعبوا فريق كولونيا على أرضهم ودكوا شباك فريق فرانكفورت بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المرحلة الرابعة والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد كولونيا إلى 28 نقطة.

عاد فريق كولونيا إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها لخمس مباريات على التوالي، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 4-2 اليوم الأحد (الثامن من آذار/ مارس 2015) في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ولم يذق كولونيا طعم الفوز منذ تغلبه على مضيفه هامبورغ 2- صفر في 31 كانون الثاني/ يناير الماضي، ما جعل فريق المدرب النمسوي بيتر شتويغر يقترب من منطقة الخطر إلا أنه انتفض اليوم على حساب فرانكفورت. ودك كولونيا شباك ضيفه برباعية تناوب على تسجيلها البرازيلي دايفرسون بروم سيلفا (28) ومارسيل ريسه (72) والياباني يويا اوساكو (79) والنيجيري أنطوني اوجاه (81)، مقابل هدفين لالكسندر ماير (58 و90 من ركلة جزاء).

ورفع كولونيا الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين في الثواني الأخيرة بعد طرد مدافعه النمسوي كيفين فيمر لتسببه بركلة الجزاء، رصيده إلى 28 نقطة وأصبح في المركز الحادي عشر بفارق نقطة واحدة خلف بوروسيا دورتموند، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 31 نقطة في المركز التاسع بعد أن مني بهزيمته التاسعة هذا الموسم.

وتختتم المرحلة بلقاء بادربورن الصاعد حديثا وباير ليفركوزن.

أ.ح/ ع.ش (د ب أ)

Email