بوندسليغا: شتوتغارت يواصل ترنحه بتعادل سلبي مع هيرتا برلين

ت + ت - الحجم الطبيعي

لم ينجح فريق شتوتغارت مغادرة المركز الأخير في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، حيث واصل نتائجه المخيبة وتعادل سلباً مع ضيفه هرتا برلين في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين للدوري.

واصل شتوتغارت مسلسل نتائجه الهزيلة وسقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه هيرتا برلين اليوم الجمعة (السادس من مارس/آذار) في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) . ورغم سيطرة فريق شتوتغارت على مجريات اللقاء وتهديده لمرمى حارس فريق العاصمة توماس كرافت عدة مرات، خصوصا في الشوط الثاني، إلا أنه لم ينجح في هز الشباك.

ورفع شتوتغارت رصيده إلى 20 نقطة، لكنه ظل في المركز الثامن عشر الأخير بجدول المسابقة، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي في البطولة. ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 25 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع عشر، بعدما مني بالهزيمة الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتتواصل مباريات المرحلة الرابعة والعشرين للدوري الألماني يوم غد السبت، حيث يواجه هانوفر المتصدر بايرن ميونيخ، وشالكه يلتقي هوفنهايم، بينما يحل فيردر بريمن ضيفاً على فرايبورغ، وفولفسبورغ على أوغسبورغ. أما ماينتس فيلتقي بوروسيا مونشنغلادباخ، ودرتموند في مواجهة مع هامبورغ. وتختتم هذه المرحلة يوم الأحد، حيث يستضيف كولنيا اينتراخت فرانفكورت، وبادربورن باير ليفركوزن.

ع.ش (د ب أ، أ ف ب)

Email