«تريس مارياس» الإماراتية تطلق حليباً نباتياً لوصفات القهوة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت ماريا بافاني، مؤسسة شركة تريس مارياس الرائدة في صناعة القهوة في دولة الإمارات، عن إطلاق منتج جديد يعزز تجربة الاستمتاع بالقهوة في المنزل. 

وأطلقت العلامة الإماراتية المحلية المتخصصة بإنتاج أصناف القهوة المستدامة والصديقة للبيئة، التي تأسست بهدف تلبية الطلب المرتفع على القهوة في الدولة، مجموعة جديدة من منتجات الحليب النباتي لإعداد أشهى مشاريب القهوة، كما تستعد لتوزيع منتجاتها المبتكرة والمميزة على نطاق أوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكن لمحبي القهوة طلب منتجات الحليب النباتي من تريس مارياس بثلاث نكهات مختلفة، تضم الشوفان والصويا واللوز، على أن تطلق العلامة نكهة جوز الهند قريباً. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماريا بافاني، مؤسسة علامة تريس مارياس: «راودتني فكرة تقديم منتجات الحليب النباتي لإعداد القهوة عندما كنت أستمتع بقهوتي ذات صباح. وبصفتي خبيرة قهوة، أجد صعوبة حقيقية في العثور على حليب نباتي يجمع بين القوام والطعم المناسبين لتحضير القهوة بالشكل المثالي. ويسعدني اليوم تحقيق هذا الإنجاز وطرح منتج مميز بسعر معقول».

وكشفت علامة تريس مارياس عن توسعها خارج دولة الإمارات إلى باقي دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والبحرين، ومؤخراً قطر، إضافة إلى المملكة الأردنية. وتركز العلامة حالياً على التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن سوق الخدمات الغذائية في مجال الفنادق والمطاعم والمقاهي، مع خطط للتوسع ضمن قطاع التجزئة خلال العام المقبل. 

وأضافت مؤسسة الشركة، البالغة من العمر 31 عاماً: «نتوقع أن تحقق علامة تريس مارياس نمواً بنسبة 70 % خلال العام الجاري. ويساعدنا إطلاق خط منتجات الحليب النباتي على تحقيق نمو إضافي بنسبة 35 % ضمن فئة المنتجات النباتية بحلول عام 2023، حيث يشكّل هذا النمو خطوة مفصلية في تاريخ علامتنا. ونتطلع لبدء المرحلة المقبلة من الرحلة، التي تتطلب تضافر جهود كامل فريق العمل».

طباعة Email