حقيقة وفاة الإعلامية الكويتية أمينة الشراح

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شبكة "الراي" الكويتية حقيقة وفاة الإعلامية الكويتية القديرة أمينة الشراح، بعد أن تداولت وسائل إعلام محلية وعربية نبأ وفاتها.

ونفى موقع "الراي"، اليوم السبت، وفاة الإعلامية الكبيرة أمينة الشراح، موضحا وقوع تشابه أسماء بين اسم الإعلامية واسم متوفاة تدعى "أمينة عبد الرحمن الشراح"، فيما لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الفقيدة.

تعتبر أمنية الشراح إعلامية كويتية بارزة من مواليد عام 1948.

تلقت الشراح تعليمها بداخل العاصمة الكويتية، ثم بعد ذلك بدأت عملها في أحد المستشفيات الموجودة داخل مدينة الكويت، وهي مستشفى الصباح، والتي مهدت لها الطريق إلى خوض العمل في المجال الاعلامي.

أثناء عمل أمنية الشراح في مستشفى الصباح زارت «فرقة أبو جسوم» المستشفى، وكانت زميلتها في العمل الممثلة حياة الفه، وهناك سألهما «أبو جسوم» من منهما تريد العمل بالتمثيل، فقامت بالإجابة بأنها تريد أن تكون مذيعة وإن حياة الفهد تريد أن تكون ممثلة ، فسأل «أبو جسوم» إن كان أهلها يوافقون وأبلغها بأنه سيعود بعد فترة إلى المستشفى لمعرفة الجواب، وبعدها عملت كمذيعة في تلفزيون الكويت وكانت واحدة من أشهر مذيعات السبعينات من القرن العشرين.

- توقفت أمنية الشراح عن التقديم التلفزيوني في أواخر الثمانيات.

- أعلنت الاعلامية أمينة الشراح استقالتها من الاعلام، وذلك سنة 1991 وذلك لأسباب خاصة لم تعلن عنها بعد نشاط إعلامي دام 27 عاما، وشكل غيابها فراغا عند جمهورها.

 

 

 

Email