00
إكسبو 2020 دبي اليوم

صابر الرباعي: صوت حسن شاكوش أقرب لأصوات المطربات

ت + ت - الحجم الطبيعي

علق الفنان صابر الرباعي على تقليد مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش لأغنيته «بتحدى العالم» قائلًا: «الطبقة اللي بيغني فيها مهياش متوفرة عند الفنانين الرجال، لأنها تكاد تقترب من طبقة المطربة أكثر من المطرب، وصوت امرأة أكتر من صوت رجل، لأن طبقته عالية، وهو ممكن ميغنيش قرار ويغني جواب، وجواب الجواب اللي عنده مش متوفر في كل الأصوات»، موجهًا له التحية فيما يغنيه، وفقا للوطن المصرية.

ورفض «الرباعي» خلال لقائه مع أسما إبراهيم في برنامج «حبر سري» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» التعليق على قرار وقف «شاكوش» من نقابة المهن الموسيقية، مضيفاً: «أنا لا أتدخل فيما لا يعنيني، وإيه اللي قاله ولازم نشوف السبب الرئيسي، لأن الغناء وطريقة الغناء وآداب الغناء فيها حد فاصل».

وتابع صابر الرباعي، «لما النقيب الفنان الكبير هاني شاكر ياخد قرار بهذه الخطورة وبهذا الحزم أكيد فيه سبب لكن أنا بقول إنه قرار صعب».

وعلق «الرباعي» على صورة الفنان رامز جلال، ووصفه بأنه إنسان ليس له حدود بسبب برامج المقالب التي يقدمها، مشيرًا أنه يوجه التحية للفنان أشرف عبدالباقي، ونجوم مسرح مصر، معتبرًا أنه خلق جيلا جديدا من الفنانين الكوميديان الشباب.

واعتبر صابر الرباعي، أن أفضل هدية جاءت له هي أبناؤه، وأنهم هدية الله سبحانه وتعالى، له، لافتًا إلى أن لديه 3 أولاد وبنتين.

 

طباعة Email