تعاون مثمر بين«كهرباء دبي» و«البيان»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يسعدنا التعاون مع صحيفة البيان ورعاية إصدار ملحق «بيان الكتب» الثقافي الأسبوعي، بما يعزز دور هيئة كهرباء ومياه دبي كمؤسسة حكومية مسؤولة اجتماعياً تهدف إلى المساهمة في نشر الإبداع والتميز، ويصب في إطار جهودنا لتشجيع القراءة في إطار توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، واعتماد مجلس الوزراء برئاسة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتخصيص عام 2016 عاماً للقراءة، ويدعم رؤية قيادتنا الرشيدة في غرس ثقافة القراءة وترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كعاصمة للمحتوى والثقافة والمعرفة، والنهوض باللغة العربية وتعزيز مكانتها وتشجيع القراءة لضمان إحداث تغيير سلوكي إيجابي في المجتمع من خلال تنشئة جيل قارئ مطلع يساهم في تعزيز المسيرة الثقافية في الدولة.

لا يقتصر دور هيئة كهرباء ومياه دبي على تقديم خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى مستويات التميز والاعتمادية والكفاءة، وإنما نتعاون مع العديد من الجهات لترسيخ بيئة معرفية داعمة لتطلعاتنا في تنشئة جيل متفوق وتنمية روح الثقافة والقراءة والمعرفة لدى جميع أفراد المجتمع.

وتضم دور المعرفة في الهيئة آلاف الكتب والمصادر المعرفية الرقمية والورقية في مختلف المجالات، وتفتح الهيئة مكتباتها أمام الطلاب للمساهمة في تعزيز وغرس مهارة القراءة في نفوس الأجيال الجديدة، فالقراءة هي مفتاح العقول والسمة التي يشترك فيها الناجحون حول العالم.

سيساهم ارتباط هذا الملحق بصحيفة البيان في وصول المواد الثقافية إلى أكبر عدد من القراء نظراً للانتشار الواسع للصحيفة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها، والأسلوب الجذاب في عرض المواد.

ونأمل أن تساهم هذه المواد المعرفية والثقافية في تعزيز ثقافة القراءة وحب المطالعة في المجتمع، وبناء جيل قارئ شغوف بتحصيل العلوم والمعارف.

وستواصل الهيئة القيام بدورها المجتمعي والمساهمة في تحقيق رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، الذي يقول: «نريد لدولة الإمارات أن تكون منارة للعلم والمعرفة كما كانت الأندلس وغرناطة وبغداد وغيرها من الحواضر التي كانت مصدراً للتنوير والمعرفة على مدى قرون عديدة».

 

«كهرباء دبي» و« ».. شراكة في عام القراءة

Email