مستشفى برجيل ينال لقب "مستشفى المرضى التخصصي للعام 2016

حصل مستشفى برجيل للجراحة المتطورة المتخصص في جراحة العظام والعمود الفقري والمفاصل، على لقب "مستشفى المرضى التخصصي للعام 2016" من المجلة الدولية للسياحة الطبية، ومقرها المملكة المتحدة، ضمن جوائزها السنوية، وقد تم الإعلان عن ذلك في 24 مايو في مدينة مدريد بأسبانيا. وتزامن حفل توزيع الجوائز مع مؤتمر قمة السياحة الطبية الذي تنظمه المجلة الدولية للسياحة الطبية ويضم أفضل مزودي وخبراء الرعاية الطبية الدولية المعروفين في العالم.

واستلم الرئيس التنفيذي لمجموعة "في بي إس" للرعاية الصحية في دبي والإمارات الشمالية ومستشفى برجيل للجراحة المتطورة، الدكتور/ شاجر غفار، الجائزة من رئيس مجلس إدارة جائزة السياحة الطبية الدولية.  وتأتي هذه الجائزة تقديرًا واعترافًا بالنجاح الباهر الذي حققته هذه المؤسسة المتخصصة في الرعاية الصحية في اجتذاب وخدمة المرضى الدوليين.

وفي معرض تعليقه على الجائزة قال الدكتور/ شاجر غفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة في بي إس للرعاية الصحية في دبي والإمارات الشمالية: "نحن سعداء للغاية لتكريمنا من قبل المجلة الدولية للسياحة الطبية كفائزين بجائزة عن المعالجة والخدمات المتميزة المقدمة في مستشفى برجيل للجراحة المتطورة في دبي.

من جانبه علق الدكتور شامشير فاياليل المدير الإداري لمجموعة في بي إس للرعاية الصحية بقوله: "أشعر بالفخر والاعتزاز لتسلمي هذه الجائزة المرموقة بالنيابة عن المستشفى. وتعد هذه الجائزة شهادة حقيقية على العمل الجاد للفريق والتزامهم برعاية كل مريض ومتابعته يومياً، ولا ننسى أيضًا جميع خدمات الدعم الأخرى في المستشفى."

و تجدر الاشارة إلى أنه سبق لمستشفى برجيل للجراحة المتطورة الفوز بالعديد من الأوسمة والجوائز الأخرى بما في ذلك كونه أول مستشفى تخصصي في العالم يحصل على شهادة "التميز في السياحة الطبية" من الهيئة الألمانية الشهيرة تيموس في عام 2015. كما فاز المستشفى أيضًا بجائزة "المستشفى التخصصي للعام" في المؤتمر العالمي العاشر للسياحة الصحية، وجائزة "الصحة العربية – التميز في الخدمات الجراحية 2015" ضمن جوائز الإنجاز والابتكار بمعرض الصحة العربي في دورته الثامنة.

من جانبه، قال الدكتور سميح الطرابيشي، المدير العام لمستشفى برجيل للجراحة المتطورة: "إن المكانة والشهرة المتنامية لمستشفى برجيل للجراحة المتطورة كمؤسسة طبية للمعالجة المتطورة لحالات العظام تظهر جلية في حقيقة أن المستشفى شهد في عام 2015 زيادة بنسبة 61 بالمائة في توافد المرضى من الخارج إلى البلد. وأغلبية هؤلاء المرضى زاروا المستشفى بسبب خبرته في جراحة استبدال الركبة، فضلاً عن العلاجات الأخرى."

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات