زيت جوز الهند لصحتك وجمالك

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتبر زيت جوز الهند واحدا من أهم الزيوت الذي يضفي الجمال والصحة على جسد المرأة ، كونه زيت طبيعي كليا ولا يحتوي على أي مركبات كيميائية او ملونات ، لذلك يعتبر الزيت المثالي لأصحاب البشرة الحساسة ، كما يمكن اضافته للأطعمة الخالية من الغلوتين عند أصحاب الحساسية له .

مزيل للمكياج حول العينين

بعد قضاء اليوم ، الطريق المثلى لازالة المكياج حول العينين هي باستخدام زيت جوز الهند حيث يعتبر كمادة لطيفا على البشرة ، ويقوم بتنظيف المسام بشكل أفضل من المناديل المتعارف عليها لهذا الموضوع ، كما يرطب البشرة ويحميها من الجفاف و الاثار السيئة للمكياج.

تفتيح بقع التقدم بالسن

حيث يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من الموت مما يبطئ من علامات التقدم بالسن ، فاستخدامها على البشرة يضفي نتائج رائعة ويحافظ على الجلد مشدودا ونضرا .

يساعد على التخلص من تشققات الجلد

والتي تتكون نتيجة عدة عوامل كالبدانة عموما ، وبعد الولادة نتيجة شد الجلد وارتخائه ، حيث ان احتوائه على الماء ومضادات الأكسدة يسهل للبشرة من عملية امتصاصه ، ويقوم بالمحافظة عليها رطبة .

كما أن هناك خبر جيد للأمهات الذين يعانون من الام المعدة والغثيان في الصباح ، حيث أن تناول ملعقة واحد صباحا يقي من هذه الأعراض , بالاضافة لامكانية اضافته لبعض الأطعمة كالحساء .

يمكن اضافته الى العصائر

حيث أن اضافته للعضائر يسرع من عمليات الاستقلاب ، ويساعد على الهضم ، كما يساعد الجسم في امتصاص الفيتامينات الى جانب تقوية الجسم ضد العديد من أنواع الالتهابات كما يعتبر داعم لعمل الغدة الدرقية وتثبيت مستوى السكر في الدم .
 

Email