تُوج فريق نادي عجمان بمسابقة دوري تحت 13 سنة «ج» بعد تعادله مع فريق نادي شباب الأهلي «1-1» في المباراة التي أقيمت يوم أمس على الملعب الفرعي «1» في نادي شباب الأهلي في النهدة. سجل هدف عجمان اللاعب سلطان محمد، بينما سجل هدف شباب الأهلي اللاعب عبيدة محمود وجرت مراسم التتويج بحضور يحيى خلف المطروشي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عضو لجنة المسابقات، وسلّم الميداليات الذهبية للاعبين والجهاز الفني والإداري لفريق عجمان وتوجهم بدرع مسابقة الدوري.