يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين مواليد 95 في العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس تجربة ودية أمام فريق الوصل تحت 19 سنة على ملعب بلدية دبي، وذلك قبل سفره إلى ألمانيا يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري، لإقامة معسكر تحضيري للمشاركة في النسخة التاسعة لبطولة مجلس التعاون لمنتخبات الناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم، التي تستضيفها الكويت في الفترة من 22 سبتمبر إلى 1 أكتوبر من العام الجاري ، وخاض منتخبنا قبل أيام تجربة ودية أمام فريق الشباب تحت 19 سنة كسبها بسداسية نظيفة .
واعتمدت الإدارة الفنية باتحاد الكرة القائمة التي ستغادر إلى المانيا والتي ضمت كلاً من الدكتور موسى عباس عضو اللجنة الفنية، خالد عبدالله حجر ( مديراً )، خليفة مبارك الشامسي ( مدرباً )، سمير عبد الرضا شاكر ( مدرباً للحراس )، بيير بيري ( مدرباً للياقة )، عبدالله حسن بارون ( طبيباً )، بدر عبد الوهاب ( معالجاً طبيعاً )، جورجي بوغنار ( مدلكاً )، جمال الحاج ( مسؤولاً للمهمات ) .
واللاعبون : خلفان مبارك، محمد عبد الباسط، سعيد جاسم، عبدالله حسن ( الأهلي ) جاسم جوهر ( بني ياس ) أحمد جميل مبارك، أحمد ربيع صالح، أحمد محمد أحمد، محمد عبدالله محمد، عبدالرحمن جاسم محمد، سلطان عبدالله سعيد ( الجزيرة ) يوسف حسن غلام ( دبي ) بلال يوسف عبدالله، عبد الله غانم جمعة، عمر جمعة ربيع ( الشارقة ) راشد غانم الهاجري ( الشعب ) حاتم عبدالرحمن محمد ( عجمان ) محمد سعيد بوسنده، محسن عبد الله عمر ( العين ) مروان علي محمد ( النصر ) جمال إسماعيل ، وليد حسين عباس، خالد عبدالرحيم، منصور عبدالله، يوسف محمد ( الوحدة ) علي حسن علي ( الوصل ) .