أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة العين، أن «يوم الأب» مناسبة لتقديرالآباء الذين ينهضون بمسؤولية تربية الأجيال على القيم الأصيلة السامية.

ونشر سموه في حسابه على منصة «إكس»: «في يوم الأب تحية تقدير إلى كل الآباء الذين ينهضون بمسؤولية تربية الأجيال على القيم الأصيلة السامية، ومن أبينا الشيخ زايد، رحمه الله، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، تتواصل المسيرة، وتترسخ قيم البذل والعطاء والرؤية الحكيمة التي هي صمام الأمان وجوهر التقدم والازدهار».