أعلنت مجموعة أغذية عن تعيين طارق أحمد سعيد الواحدي في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة خلفاً لإقبال حمزة الذي استقال من منصبه.

ويتمتع الواحدي بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجموعة من القطاعات والمهام الريادية ويشغل حالياً منصب رئيس العمليات في «أغذية»، حيث يتولى مسؤولية تنسيق عمل المجموعة على المستوى الإداري لضمان تنفيذ استراتيجيتها الرامية لتحقيق إيرادات بقيمة مليار دولار 2020.

وقال المهندس ظافر عايض الأحبابي، رئيس مجلس إدارة «أغذية»: «لعب حمزة دوراً محورياً في توسع »أغذية« خلال السنوات العشر الماضية. وبالنيابة عن مجلس إدارتنا والمجموعة عموماً، أتوجه إليه بجزيل الشكر على تفانيه الكبير خلال عمله ولا تزال »أغذية« ملتزمة بتحقيق استراتيجيتها لعام 2020».