أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي، برئاسة محمد خليفة أحمد المبارك. ونص القرار على عضوية كل من محمد سعيد الخييلي، ومحمد عامر المر النيادي، وعلي الحاج عبد الله خليفة المحيربي، ومحمود إبراهيم محمود المحمود، وخالد عبد الله الماس، وجاسم محمد رفيع الصديقي.
وتعد شركة التطوير والاستثمار السياحي التي تأسست في عام 2005 بموجب قرار أميري ذراع حكومة أبوظبي في التطوير لتنفيذ مشاريع سياحية في الإمارة، وتعود ملكيتها بشكل كامل إلى حكومة أبوظبي عبر هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.