قام فريق من إدارة المنطـــقة الحرة لجبل علي (جافزا)، المــؤسسة الرائدة في مجموعة المناطق الاقتــصادية العالمية، بزيارة عدد من شركات المنطقة الحرة المشاركة في معرض "غلفود 2013"، وذلك انطلاقاً من استراتيجـــيتها الرامية إلى تعزيز العلاقات بصـورة مستمرة مع العملاء.

ترأس فريق جافزا خلال الزيارات طارق بن غليطة، نائب رئيس، علاقات العملاء والتطوير في جافزا، حيث جاءت زيارة العملاء كجزء من مشاركة المنطقة الحرة في المعرض.

أولويات

وتعليقاً على هذه المبادرة ، قال طارق بن غليطة: " يتصدر العملاء قائمة أولوياتنا، ولهذا فقد حرصنا على أن تتضمن مشاركتنا خلال الدورة الحالية من معرض غلفود برنامجاً لزيارة العملاء، الذين نعتبرهم المكون الأساسي لمجتمع جافزا.

فكما يتيح لنا المعرض الالتقاء بالشركات العالمية غير الموجودة في جافزا، فإنه يتيح لنا أيضاً الالتقاء بعملائنا الحاليين المشاركين في المعرض، والوقوف على أهم القضايا الخاصة بنمو وتطور أعمالهم في هذا القطاع. وأود هنا أن أشير إلى التزامنا المستمر بدعمهم وتقديم ما نستطيع من التسهيلات لهم، كما يسعدنا أن نكون دائماً جزءاً من قصص نجاحهم."

وأضاف: "إن كل مبادراتنا وخدماتنا تصب في هذا الاتجاه، وتواجدنا في هذا المعرض يعد فرصة مثالية لتحقيق تطلعات عملائنا في قطاع الأغذية."

شركات

وتحتضن جافزا 428 شركة تعمل في قطاع الأغذية والمشروبات، حيث تضم هذه الشركات بدورها أسماء وعلامات تجارية عالمية مثل هينز" و"بروكتر آند جامبل" و"بيبسي كو" و"كرافت فودز" و"يونيليفر" و"الخليج للصناعات الغذائية" و"هنتر فودز". وقد ساهمت هذه الشركات مجتمعة بإجمالي تجارة قدره 15.5 مليار درهم في عام 2011.