حققت شركة دو سبقاً آخر بكونها أوَل مشغل اتصال في منطقة الشرق الأوسط يحصل على شهادة الجودة TL0009 الخاصة بإدارة تطوير شبكتها، وذلك ضمن سعي دو المتواصل للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعُملائها. وتعتبر هذه الشهادة اعترافاً عالمياً بالمعايير التي تُطبقها دو في تطوير الشبكة.
وقد قام وفد من مؤسسة DQS-UL يضم إدوارد غريسوم مديرها الإقليمي، وديفيد كوي مدير المؤسسة في الإمارات بتسليم الشهادة إلى عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو خلال اجتماع عُقد مؤخراً في مقر دو، وذلك بحضور حاتم بامطرف النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات، وهنادي أيوب نائب الرئيس لتخطيط الشبكة والمعايير، وخالد رانجاني ومهيار قاعود من إدارة تطوير الأداء والمعايير في دو.
وعبر حاتم بامطرف النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو عن اعتزازه بهذا الإنجاز وقال: "كوننا أوَل مشغل في المنطقة يحصل على TL0009 يعتبر شهادة عالمية بمكانتنا كشركة رائدة على مستوى المنطقة في مجال تطبيق أفضل المعايير في عملنا"، وتوجه بالشكر إلى فريق العمل الذي لم يكن تحقيق هذا الإنجاز ممكناً دون تفانيهم ودعم الإدارة التنفيذية لتطبيق أفضل المعايير بالتعاون مع فريق تطوير الأداء والمعايير".
من جانبه قال إدوارد غريسوم المدير الإقليمي لـ DQS-UL: "استحقت دو شهادة TL0009 بجدارة لكونها مثالا للمؤسسة التي تحرص على تبني أفضل المعايير في كل مجالات عملها، وإن الجهود التي اتخذتها الشركة لتحقيق هذا الإنجاز ستنعكس على مستوى الخدمات التي تقدمها، لتكون ضمن مجموعة قليلة من أبرز مشغلي الاتصال الذين حصلوا على هذه الشهادة حول العالم". ويجدر الذكر أن معيار TL0009 هو نظام لإدارة جودة الأداء مبني على معيار الآيزو 9001، وهو مصمم خصيصاً لقطاع الاتصالات. ويتضمن هذا المعيار تعريفاً لنظام الجودة في خدمات الاتصالات من حيث التصميم والتطوير والخدمات ومستوى الخدمة.
