شهدت السنوات الأخيرة تنامياً كبيراً في اعتماد إمارة أبوظبي والدولة بوجه عام على الطاقة المتجددة والنظيفة مما مكنها من توليد كميات كبيرة من الكهرباء المستخدمة محليا في إطار جهود الدولة لتنويع مصادر الطاقة ولعب دور ريادي على المستويين الإقليمي والدولي لتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي وظاهرة الاحتباس الحراري والتغيرات المناخية.

 

لمشاهدة الجراف بالحجم الطبيعي .. اضغط هنا