قامت مجموعة "سامسونايت"، الشركة العالمية المتخصصة في مجال حلول السفر على مدى أكثر من 100 عام، بتطبيق مفهوم العرض الجديد "الواقع الافتراضي التفاعلي" في مجموعة مختارة من متاجر "سامسونايت كلاسيك" في الإمارات والشرق الأوسط.
فقد تم تقديم مفهوم الواقع الافتراضي التفاعلي في معرض "سامسونايت" المميز في دبي مول، ويشار إلى أن المفهوم المتطور يتضمن عرض صور حاسوبية بالفيديو يتفاعل من خلالها الشخص مع الأجسام على الشاشة بشكل يوحي بأنها جزء من الواقع المحيط به.
ويأتي استخدام المفهوم الحديث ليعزز من التزام "سامسونايت" في الشرق الأوسط تجاه الابتكار والتميز في المنتجات والخدمات العالمية وطرق التواصل مع العملاء وعرض المنتجات في متاجرها في المنطقة. وقال سوبراتا دوتا، المدير التنفيذي لمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط لدى "سامسونايت": "من خلال تطبيق مفهوم الواقع الافتراضي التفاعلي في المنطقة، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام المفهوم في مجال عملنا، فإننا نهدف إلى إيجاد عامل من الإثارة والابتكار يجعل العملاء يشعرون بأنهم جزء من تجربة سامسونايت، ونحن فخورون بكوننا الرواد في مجال عرض الواقع الافتراضي التفاعلي على هذا النطاق في المنطقة".
وأضاف: "إنها مبادرة متميزة تعزز مشاركتنا للعملاء وتجعل من التسوق لدينا تجربة تفاعلية ممتعة. نتطلع إلى تطبيق المفهوم في معارضنا الأخرى في الشرق الأوسط قريباً، نظراً لكونه جزءاً من حملة تسويقية واسعة تهدف إلى ترسيخ مكانة العلامة وتعزيز التزامها تجاه الابتكار والتميز في المنطقة وخارجها. كما أن ذلك سيمنح تجربة مشاهدة معروضات المحلات بعداً جديداً ومختلفاً تماماً!". وبفضل خبرات أمهر المصممين حول العالم تمكنت "سامسونايت" من ابتكار منتجات فريدة تلبي مختلف احتياجات السفر وأسلوب الحياة الراقي لكافة المسافرين.
