واصل رواد مهرجان «ذا غيت مول» في الكويت، حصدهم الجوائز القيمة والمتنوعة، حيث فازت فاطمة عبد الله حيدر جهرمي، بسيارة رينج روفر موديل 2016، بعد شرائها سلعاً بقيمة 25 ديناراً من محل ريفا – فرع الغيت مول، وهو أحد المحال المشاركة بالمهرجان، وحصلت بالمقابل على كوبون امسح واربح، لتكون السيارة الأولى من أصل 10 سيارات من نصيبها.
وتكريماً للفائزين بالجوائز الكبرى، أقامت إدارة المهرجان، احتفالية وسط حشد كبير من رواد ذا غيت مول ووسائل الإعلام، حيث تم تسليم السيارة للفائزة، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة مدن الأهلية العقارية، عمر نجم. ويستمر المهرجان لمدة خمسة أشهر ويعتبر من أكبر المهرجانات على مستوى الكويت، إذ تبلغ قيمة جوائزه المتنوعة إلى 5 ملايين دينار.