أعلن مصرف الإمارات الإسلامي أن تطبيقه الجديد المفعل باللغة الإنجليزية والعربية، والذي تم إطلاقه مؤخراً، قد أصبح واحداً من أكثر التطبيقات تحميلاً عبر متجر التطبيقات آبل آب ستور في الدولة وذلك ضمن فئتي التمويل والخدمات المتعددة. ويحوي المتجر أكثر من 500 ألف تطبيق متوفرة للتحميل، تغطي مجالات عديدة كالأعمال، والسفر، وأسلوب الحياة، والألعاب والترفيه.
وقال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي، الأفراد وإدارة الثروات في مصرف الإمارات الإسلامي ومصرف دبي: حاز إطلاق الخدمات المصرفية عن طريق الهاتف المتحرك على ردود فعل إيجابية ومشجعة من متعاملينا، ويتجلى ذلك من خلال تحقيق هذا التطبيق للمرتبة الثانية كأكثر التطبيقات تحميلاً عبر متجر آبل آب ستور، كما يثبت ذلك حرصنا على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات متعاملينا.
أول مصرف إسلامي
وكان الإمارات الإسلامي أول مصرف إسلامي في الدولة يطلق الخدمات المصرفية عن طريق الهاتف المتحرك، مانحاً بذلك متعامليه القدرة على الاطلاع أينما وحيثما أرادوا على حساباتهم المصرفية والخدمات المتوفرة عن طريق الإنترنت عبر هواتفهم الذكية وخلال تنقلاتهم.
ويمكن لمتعاملي المصرف الاطلاع على هذه الخدمات في أي وقت وأي مكان باستخدام الهوية المصرفية للتعريف بالمستخدمين وكلمة السر الخاصة بهم، عبر هذا التطبيق الجديد المخصص للهواتف المتحركة. وبهذا سيكون بمقدورهم الاستفادة من خدمات عديدة كالاستفسار عن الحساب، وعمليات التحويل، ودفع الفواتير الاستهلاكية، وخدمات البطاقات الائتمانية، وغيرها الكثير. كما يتيح التطبيق للمتعاملين معرفة مواقع فروع المصرف وأجهزة الصراف الآلي، والاطلاع على أسعار صرف العملات خلال التنقل.
منتجات عالية الجودة
وأضاف عقيل: يعتبر استيعاب وفهم احتياجات متعاملينا وتقديم منتجات عالية الجودة تعزز من تجربة العمل المصرفي، جزءاً هاماً من السياسة المعتمدة لدى المصرف، ومن هذا المنطلق جاء تقديمنا للحلول والعروض المميزة على الخدمات المصرفية المتنقلة للحياة اليومية والتي تم تصميمها خصيصاً لضمان راحة متعاملينا وتحقيق رضاهم.
وتشمل قنوات الخدمات المصرفية العديدة التي يوفرها المصرف خدمات الفروع، والخدمات المصرفية عن طريق شبكة الإنترنت، وأجهزة الصراف الآلي، وأجهزة إيداع النقد والشيكات، والخدمات المصرفية عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة، ومركز خدمة العملاء، وخدمات الاستجابة الصوتية التفاعلية.
