المصدر: بيانات «إنفيديا»
ارتفعت إيرادات «إنفيديا» بوتيرة حادة خلال الربع الأول، لتسجل مستوى فصلياً قياسياً، مدفوعة بمبيعات قوية في قسمَي مراكز البيانات والبنية التحتية الفائقة للحوسبة السحابية، وأعلنت الشركة عن موافقة مجلس الإدارة على تخصيص 80 مليار دولار إضافية لبرنامج إعادة شراء الأسهم.
وأضافت أنها رفعت توزيعات الأرباح النقدية الفصلية بمقدار سنت واحد إلى 25 سنتاً للسهم.