«أمن المدينة الجامعية» بالشارقة ينجز 410 معاملات

تسجيل 29799 تصريحاً لسكن طالبات الجامعة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجز مركز أمن المدينة الجامعية بالشارقة 410 معاملات منها: خدمة فتح البلاغات الجنائية، إصدار شهادة بحث الحالة الجنائية، إصدار شهادة لمن يهمه الأمر «إتلاف، فقدان»، بالإضافة إلى تخطيط 664 حادثاً مرورياً، و525 معاملة خدمة دفع المخالفات المرورية، إلى جانب تسجيل 29799 تصريحاً لسكن طالبات الجامعة، خلال النصف الأول من العام الجاري.

وقال الرائد إبراهيم راشد بيات رئيس مركز أمن المدينة الجامعية بالشارقة: تحرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تطوير وتبسيط وتسهيل الإجراءات المتبعة في تقديم خدمات للمتعاملين، بما يتلاءم مع احتياجاتهم ويفوق توقعاتهم.

وأشار إلى أن المركز يحرص على مبدأ إسعاد المتعاملين، من خلال تقديم الخدمات بالصورة الراقية والمُثلى بما يتماشى مع متطلبات برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة «سبع نجوم» ومنظومة التميز الحكومي وتحقيقاً لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021م.

وأكد أن المركز وفر الكثير من الوقت والجهد على المتعاملين من الهيئة التعليمية والطلبة في المدينة الجامعية، وذلك بإنجاز عدد من المعاملات في المركز نفسه،

وأوضح بيات، أن المركز يقوم بتنفيذ أنشطة المبادرة الاستراتيجية (برنامج السلامة والأمن في الجامعات) 2017 - 2021م بالتعاون مع الإدارات التالية: معهد تدريب الشرطة، إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والمرور والدوريات، أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.

طباعة Email