كأس العالم 2018

جهود

«ابتكار شرطة رأس الخيمة» حوّل الأفكار إلى نموذج عمل

استعرض برنامج «العين الساهرة» الإذاعي الذي يبث عبر أثير إذاعة رأس الخيمة، وتعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، في حلقته 31 للموسم الثالث، مع ضيفه، دور فريق عمل الابتكار في إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة رأس الخيمة الذي يعد عنصراً أساسياً ضمن منظومة الابتكار، والتي تسعى شرطة رأس الخيمة من خلاله إلى تسخير المعرفة لخدمة التنمية والإبداع.

واستضاف البرنامج في الاستوديو: الملازم أول طالب محمد المندوس مدير فرع تطوير البرامج بإدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات ورئيس فريق عمل الابتكار.

واستعرض الضيف خلال الحلقة دور فريق الابتكار الذي يتبنى الأفكار الابداعية الإلكترونية ومنها متحف الابتكار الذي تم إنشاؤه والذي يضم أهم الابتكارات والاختراعات، وعرّف بدور ومهام فريق العمل وواجباته وأهم ما يقدمونه لموظفي الشرطة من دعم وتشجيع، وتناول الهدف من إنشاء منصة الابتكار والمعايير الخاصة فيها، وأبرز خطوات الفريق ومبادراته لتشجيع الابتكار.

وأوضح المندوس، الجوانب الإيجابية التي يحدثها الابتكار وكيفية التغلب على العقبات التي قد تعترض سير العمل وفقاً للتوجيهات والدعم اللامحدود الذي يتلقاه الفريق من القيادة، مشيراً إلى أنه توجد لديهم 80 برنامجاً وخدمة إلكترونية وذكية تم استحداثها ومنها البوابة الإلكترونية والتراسل الإلكتروني والتفتيش الذكي.

وأوضحت الحلقة من خلال «تقرير» دور ومهام فريق عمل الابتكار وأهمية عنصر الابتكار في تطوير وتحديث الخدمات، وما يميز القيادة العامة من فريق عمل مختص في متابعة قيمة الابتكار والجودة.واستعرضت فقرة «المراسل» لقاءات مع عدد من موظفي فريق الابتكار.

تعليقات

تعليقات